الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«اقلعي تكسبي».. ملابس النوم أسرع وسيلة لفوز النجمات بالتريند| صور

السبت 19/مارس/2022 - 12:02 ص
هير نيوز


تستغل نجمات الفن عالم الموضة والأزياء بأسلوب جريء اختلف كثيرًا عن ما استخدمه نجمات الزمن الجميل؛ وذلك لرغبتهن في الوصول إلى التريند بأسرع وقت.

ولجأت نجمات الفن للظهور بملابس منزلية ليصبحن حديث السوشيال ميديا ويتصدرن مؤشرات البحث على جوجل في وقت قصير؛ مما قضى على الخصوصية التي كانت تتمتع به نجمات الزمن الجميل في الماضي، وأصبحت حياة النجمات وإطلالاتهن العفوية نوعًا من الدعايه لهن دون مراعاة عامل الحياء والخصوصية أمام جمهورهن.

عبير صبري بالبيجامة الخضراء


وتصدرت الفنانة عبير صبري مؤشرات البحث جوجل بعد احتفالها بعيد ميلادها الـ 51، وأحبت أن تظل متصدرة عناوين الأخبار والمنشتات الصحفية؛ مما دفعها إلأى الخضوع لجلسة تصوير جديدة من داخل منزلها بالبيجامة الخضراء وهي جالسة على الأريكة.

ولم تتردد عبير صبري في إكمال احتفالها بعيد ميلادها بملابس المنزل التي تجلس بها وسط عائلتها في المنزل لتلتقط بعض الصور التذكارية أمام تورتة عيد ميلادها الفخمة مع تزيينها ببعض صورها.

هيفاء وهبي بقميص النوم الساتان


ولم تكن عبير صبري الأولى بين نجمات الفن اللاتي خضعت لجلسة تصوير بملابس المنزل؛ حيث سبقتها عده نجمات أبرزهم النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، التي ظهرت قبل سابق بقميص النوم الساتان الساخن الذي عكس منحنيات قوامها بشكل مثير لتكن حديث رواد السوشيال ميديا لعدة ساعات.

سمية الخشاب بالبشكير


كما نجحت الفنانة سمية الخشاب في استعراض قوامها الأنثوي اللافت بارتدائها بشكير مصمم بشكل جذاب لتخضع أيضًا إلى عدة جلسات تصوير به وبألوانه المختلفة من الأبيض والأحمر والأسود، فيما لبست حذاءً ذا كعب عال ووضعت مكياجًا صاخبًا مرتكزًا على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون الأحمر الفاقع لتكشف عن أنوثتها بجرأة.


اقرأ أيضًا..



نسرين طافش بقميص داخلي


واعتادت نسرين طافش على مشاركة متابعيها أدق تفاصيل حياتها، لتكن دائمة التواصل معهم؛ مما دفعها إلى الظهور من غرفة نومها بالقميص الداخلي المصمم من الحرير المجسم على قوامها مع انسدال خصلات شعرها بحرية فوق كتفيها واضعة بعض لمسات الناعمة المتناغمة مع ملامحها.









ads