الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

موضة ربيع وصيف 2022.. فساتين التل القصيرة تبرز أنوثتك في المناسبات

السبت 19/مارس/2022 - 01:02 م
هير نيوز


تشكل الأزياء مكانة خاصة عند المرأة، لتمكنها من إظهار أنوثتها ورقي ذوقها وانعكاس شخصيتها؛ لذا تحتاج السيدات والفتيات إلى وقت طويل لاختيار قصة الفستان الذي يبرز جمالها وتنسقه مع نوعيه المناسبة ومدى قرب العروس منها؛ مما يكلفها وقتًا طويلًا لإنهاء التحضيرات الخاصة  بأناقتها قبل الذهاب إلى المناسبات السارة.

فساتين السهرة القصيرة


سيطرت فساتين السهرة القصيرة الممصمة من التل على دور الأزياء العالميه، لتكن الخيار الأمثل للمرأة الشقية التي ترغب في إظهار أنوثتها على خطى النجمات.

وجاءت موضة فساتين التل القصيرة بتوقيع أشهر الماركات العالمية؛ لتكون الخيار الأمثل لارتداء في مناسبات ربيع وصيف 2022، بلا منافس؛  ولتؤكد أنها مازالت تهتم بنعومة وسحر المرأة في مختلف الأوقات.

وتتنوع قصات فساتين التل القصيرة بين المزينة بكرانيش وبين البسيطة وبين قصة الأوف شولدر وبين قصة ال v، لتنناسب مع جميع الأذواق ويسهل تنسيقها مع مختلف المناسبات.

واستوحى مصممو الأزياء عند تصميمهم لفساتين التل القصيرة لربيع وصيف 2022 الألوان من الزهور الطبيعية ليمزجون بين الألوان الهادئة والزاهية والنارية التي تشعل القلوب بالدفء، وتمنح من يراها طاقة إيجابية تدفعه للعيش بسعادة وحرية.

وهناك عوامل بسيطة يجب عليكِ مراعاتها قبل القدوم إلى شرائك إلى فستان السهرة لحضور مناسبة سارة.

- حددي قصة الفستان التى تبرز قوامك ممشوق وتخفي ما به من عيوب أو زيادة وزن، فإذا كان وزنك ممتلئًا ابتعدي تمامًا عن قصه الكرانيش الكثيرة؛ لأنها حتمًا هتضر مظهرك.

- حددي مدى قربك من العروس، فكلما كانت درجة القرابة قريبة أعطاكي حرية في اختيار القصة التي ترغبين فيها وتبرز منحنيات قوامك مثلما ترغبين.

- اختاري قصه الفستان التي تحدد خصرك وتمنحك جمالًا في أعين للآخرين.

- اختياري اللون المناسب للون بشرتك، فكلما كانت بشرتك بيضاء فضل أن ترتدي الألوان الصاخبة والمتوهجة، مثل الأحمر الناري أو الزيتي، أما إذا كان لون بشرتك خمريًّا أو غامقًا ارتدي فستانك من ألوان الباسيتل.

- إذا كنت تحلمين بإطلالة عصرية جذابة اختاري الموديلات البسيطة المصممة من التل الناعم على قوامك؛ ليعزز مظهرك في أنظار الآخرين.


اقرأ أيضًا..


نصائح لأناقتك في المناسبات


- تزيني ببعض الإكسسوارات الرقيقة المتناغمة مع قصة فستانك.
- يكفي أن تتزيني بحبات الألماس من عقود أو قراط أو إسورة بسيطة التصميم لتبتعدي عن البهرجة.
- يعد اختيار الحذاء المناسب مع قصه الفستان من أنجح الأمور التي تميز إطلالتك بين باقي الحضور.
























ads
ads