السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نشرة الكرة النسائية الجمعة.. المعادي يخسر والترام ينسحب والسعودية تذيع مباريات السيدات

الجمعة 18/مارس/2022 - 10:10 م
هير نيوز


شهدت الكرة النسائية المصرية اليوم، أحداثًا عدة، أبرزها ما شهده دوري السيدات لكرة القدم؛ حيث تلقى فريق المعادي واليخت خسارة مخيبة للآمال من نظيره الأميرية، بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، في إطار منافسات الجولة السابعة عشر من عمر بطولة الدوري النسائي المصري الممتاز.

 

وجاءت هزيمة سيدات المعادي واليخت، على غير المتوقع، بعدما أطاح بفريق الجونة حامل اللقب من بطولة كأس مصر للسيدات، في مفاجأة كبيرة.

 

الترام ينسحب أمام منتخب السويس بعد نصف ساعة

 

انسحب فريق الترام أمام نظيره منتخب السويس، بعدما تلقى 4 أهداف في أول نصف ساعة، خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم، في إطار منافسات الجولة السابعة عشرة من بطولة الدوري النسائي المصري الممتاز.

 

ونجح فريق منتخب السويس بقيادة عمرو عبد الرازق، في إحراز 4 أهداف في مرمى الترام عن طريق كلٍّ من هنا المحمدي التي أحرزت 3 أهداف "هاتريك"، واللاعبة كريمة التي أحرزت الهدف الرابع، قبل أن ينسحب الضيوف من المنافسة، ليقترب من الهبوط للدرجة الثانية.

 


 

وادي دجلة يفوز على مستقبل وطن

 

حقق الفريق الأول لكرة القدم النسائية بنادي وادي دجلة، الفوز على فريق مستقبل وطن، بثلاثة أهداف دون رد، عن طريق اللاعبات أسماء علي، والأختين نها الصلح وجيهان الصلح، في الوقت الذي أضاع فيه الفريق ركلة جزاء في نهاية الشوط الأول، قبل أن ينتهي اللقاء بفوز وادي دجلة بـ 3 أهداف دون مقابل.

 

اقرأ أيضًا..


فراشات نادي الشمس يحصدن المراكز الأولى في بطولة الجمهورية



 فايزة حيدر تقود أول مباراة مع مستقبل وطن

 

قادت فايزة حيدر، فريق مستقبل وطن، اليوم، في أول ظهور لها على رأس القيادة الفنية للفريق، لكن الفريق فشل في تحقيق الفوز ليتجمد رصيده في جدول ترتيب الدوري النسائي عند 20 نقطة، محتلا المركز الرابع.


 


السعودية تذيع  مباريات الدوري النسائي

 

يسعى الاتحاد السعودي لكرة القدم، لإذاعة مباريات الدوري النسائي تلفزيونيا، في إطار سعي المملكة لدعم اللعبة وتطويرها بشكل كبير؛ من أجل تسليط الضوء عليها ومساواتها بالدوري السعودي للرجال.

 

وكان الاتحاد السعودي لكرة القدم، قد أعلن إطلاق النسخة الأولى من دوري السيدات بالموسم السابق، والذي فاز به نادي المملكة للكرة النسائية، بالإضافة إلى مشاركة المنتخب السعودي للسيدات في مباراتين دوليتين للمرة الأولى في تاريخه، تمهيدًا لدخوله في التصنيف الدولي للعبة.


ads