الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أحدث صيحات طلاء الأظافر لإطلالة مشرقة في ربيع وصيف 2022| صور

السبت 19/مارس/2022 - 03:01 م
هير نيوز


يختلف طلاء الأظافر مع اختلاف المواسم، ليحدث تناغم بينه وبين الإطلالات المتنوعة التي تعتمدها المرأة لتبدو بمظهر ساحر جذاب مفعهم بالرقي والأنوثة أمام الجميع.


وتصدرت صيحات الأظافر الرائجة في ربيع وصيف 2022، عالم التجميل لتعتمده النساء والفتيات على حسب رغبتهن ببهجة وسرور هذا الموسم.

وتتطور صيحات الأظافر الرائجة لهذا الموسم لتبتعد عن صيحات المانيكر التقليدية التي لا تنفع الإطلاله بل تزيدها رتابة، إذا كنتِ تهتمين بخطوط الموضة وترغبين في التألق باعتماداتك أفكارًا جديدة مبتكرة في ربيع 2022، جمعنا لك أجدد تصاميم الأظافر الرائجة في موضة هذا الموسم لتخلي عن الموديلات التقليدية.


أظافر الفرانيش المزينه بزهور الربيع الملونة


يتزين العالم في فصل الربيع بالزهور الزاهية والمبهجة؛ لذا استوحي من بينها ما يميز شكل أظافرك؛ ليحدث تناغم مع أزيائك الملونه بألوان الأنوثة الساحرة.

ويتناسب طلاء الأظافر بزهور الربيع المبهجة مع تنوع ألوان الملابس بين الزاهية والهادئه، مثل الأحمر والبينك والفوشيا واللبني والأبيض والأسود، فيتيح للمرأة أن ترتدي ما ترغب بسهولة ويسر.

واذا كنتِ من محبي الأناقة، يمكنك أن تزيني أظافرك الطويلة بالزهور المستوحاة من ألوان الباستيل.


اقرأ أيضًا..


طلاء أظافر من وحي أشجار الكريز 


تحتل أزهار شجرة الكريز مكانة خاصة عند عشاق الأناقة؛ لما تحتويه من جمال وتجديد يحيي سحر فصل الربيع؛ لذا اعتمدي هذه على أظافرك دون تردد.

تتميز رسمة الكريز في طلاء الأظافر بأنها تجمع بين اللونين الأبيض والوردي بشكل جذاب يعطي للمرأة مجالًا واسعًا في تنسيق جميع ملابس الربيع والصيف بحرية معه.

ألوان الباستيل


تتميز ألوان الباستيل بالأنوثة والبساطة والنعومة في آنٍ واحد؛ مما يجعلها الخيار الأمثل للمرأة الحالمة، والآن يمكنك أن تعتمدي هذه الصحية في ربيع وصيف 2022، بتنسيق وتغيير بعض الأشكال على أظافرك؛ لتعكس مدى حبك للحياة، ولتجديد دون الميل للجرأة.
ويمكنك طلاء أظافرك بخط الفرانش المتعرج أو المستقيم مع تزينه بالذهبي الرفيع.


أظافر بألوان الباستيل مع نقاط البولكا


يعد طلاء الأظافر بصيحة نقاط البولكا الخيار الأمثل للمرأة العملية التي تحرص على أناقتها.
وتتميز نقاط البولكا بالتنوع الناعم بين الألوان المختلفة بوحي الباستيل ليتح فرصة للمرأة أن ترتدي ما ترغب من ستايل كاجوال أو فساتين السهرة أو جمبسوت ساحر لسهرة ليلية خاصة.














ads
ads