الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بماذا علقت «سمية الخشاب» على تعرضها للهجوم بسبب تصريحاتها الجريئة؟

السبت 19/مارس/2022 - 02:59 م
هير نيوز

تحرص النجمة سمية الخشاب على التواصل الدائم مع جمهورها عبر السوشيال ميديا، والرد على أسئلتهم التي يطلبون من خلالها النصيحة منها في أمور تخص حياتهم الشخصية وبعض القضايا العامة، والتي بسببها أحيانًا تتعرض للهجوم.

وكشفت سمية الخشاب لـ«هير نيوز» عن سر نشاطها على مواقع التواصل الاجتماعي، قائلة: "أعتبر جمهوري هم أهلي وكل شيء بالنسبة لي فأنا بهم ولهم؛ ولهذا كنت قد اتخذت قرارًا بالتواصل معهم بشكل دائم منذ أكثر من عام، وكسرت جميع الحدود بيننا، وذلك بالتحدث معهم عن أعمالي الفنية، ومناقشة بعض القضايا العامة، وأيضًا الكثير من الأمور التي تشغلهم وتخص حياتهم الشخصية؛ حيث يلجأ لي البعض من أجل النصيحة، وأشعر بسعادة شديدة بهذا الأمر".

تعرضها للهجوم


وعن تعرضها للهجوم أحيانًا، قالت: "لا أخشى الهجوم إطلاقًا، كما أنني أحرص على أن أقول رأيي بصراحة شديدة، وفي النهاية هو رأيي الشخصي، وليس مطلوب من الجميع تتأيدي، وكل شخص حر فيما يفعله ويقوله وليس من حق أحد أن يحجر على أحد".

وأكدت أنها مهتمة بمناقشة القضايا التي تخص المرأة والزواج، وتحاول بقدر الإمكان نقل خبراتها لجمهورها في كثير من الأمور الحياتية.


اقرأ أيضًا..


تغيب عن موسم رمضان


ومن ناحية أخرى، تغيب سمية الخشاب عن الموسم الرمضاني المقبل؛ حيث اعتذرت عن العروض الفنية التي تلقتها مؤخرا، لعدم وجود الدور الذي يحمسها على العودة.

بماذا علقت «سمية الخشاب» على تعرضها للهجوم بسبب تصريحاتها الجريئة؟

بماذا علقت «سمية الخشاب» على تعرضها للهجوم بسبب تصريحاتها الجريئة؟
ads
ads