السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مسلسل «مصطفى قمر» يخرج من السباق الرمضاني لهذه الأسباب

السبت 19/مارس/2022 - 03:24 م
هير نيوز

كشف مصدر من داخل فريق عمل مسلسل "منحنى خطر" بطولة النجم المصري مصطفى قمر، عن خروجه من السباق الرمضاني بعد أن تم تصوير العديد من المشاهد الخاصة به للحاق بالعرض في شهر رمضان الكريم، موضحًا الأزمات التي تعرض لها والتي أدت إلى تأجيله لأجل غير مسمى.

تأخر التصوير


وأكد المصدر لـ«هير نيوز» أن مخرج العمل وائل فهمي عبد الحميد قد أبلغ الشركة المنتجة خلال الأيام الماضية، أنه من الصعب أن يكمل تصوير ومونتاج حلقات المسلسل للعرض في موسم رمضان، خصوصاً أن المسلسل قد بدأ تصويره متأخر جداً؛ ولذلك هناك العديد من المشاهد الخاصة بالحلقات الأولى والتي لم يتم تصويرها حتى الآن.


وأشار إلى أن الشركة المنتجة واجهت أزمة أخرى خاصة بتسويق العمل وبيعه للقنوات الفضائية؛ حيث إن المسلسل لم يتم شراؤه من أي قناة إلى الآن، على الرغم من محاولات الشركة لتسويقه حتى قبل بدء التصوير، ولكنها فشلت في التعاقد مع أي قناة أو منصة إلكترونية لعرضه.


اقرأ أيضًا..


بماذا علقت «سمية الخشاب» على تعرضها للهجوم بسبب تصريحاتها الجريئة؟



أزمة التسويق


وأضاف المصدر أن بعد تلك المشاكل قرر صناع العمل تأجيله، حتى يكون لديهم الوقت الكافي لتصوير باقي المشاهد وفي نفس الوقت تسويق العمل على عدد من القنوات الفضائية، خصوصاً وأن الأمر خارج السباق الرمضاني يكون أكثر سهولة ويسر في مسألة التسويق؛ لأن من المعروف أن كبار النجوم والنجمات يحرصون على التواجد في دراما رمضان، وهم من تتسابق عليهم القنوات الفضائية لعرض مسلسلاتهم.


"منحنى خطر"


يشارك مصطفى قمر في بطولة مسلسل "منحنى خطر"، كل من النجم الأردني منذر رياحنة وميرهان حسين وهالة فاخر وسميرة صدقي ومحمد مهران وهاجر الشرنوبي وراندا البحيري وعبير منير، ومن تأليف إسلام يوسف، وتدور أحداث العمل في إطار من الإثارة والغموض والتشويق؛ حيث يتورط البطل والذي يدعى "سيف" في جريمة قتل لأقرب أصدقائه، ويتم الحكم عليه بالإعدام شنقاً، ولكنه يظل طوال الأحداث يحاول الوصول إلى المجرم الحقيقي كي ينقذ نفسه قبل تنفيذ الحكم عليه.

يذكر أن آخر أعمال مصطفى قمر في الدراما التلفزيونية كانت مسلسل "فارس بلا جواز"، والذي عرض بموسم رمضان الماضي، وهو من تأليف فداء الشندويلي وإخراج معتز حسام.


مسلسل «مصطفى قمر» يخرج من السباق الرمضاني لهذه الأسباب

مسلسل «مصطفى قمر» يخرج من السباق الرمضاني لهذه الأسباب
ads
ads