الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لعروسة 2022.. تعرفي على أحدث أساسيات ديكور عش الزوجية

الأحد 20/مارس/2022 - 12:10 ص
هير نيوز


للفتيات المقبلات على الزواج خلال عام 2022 واللاتي يفكرن في تجهيز عش الزوجية فهن يحاولن أن يخترن كل شيء بدقة وعناية؛ حتى يمكن أن يكون المنزل الجديد مواكبًا للموضة وأحدث ديكورات ليشعرن فيه بالسعادة والراحة مع الزوج، وإذا كنت تجهزين منزلك الجديد للزواج في عام 2022 يجب عليك الإطلاع على أحدث صيحات الموضة في ديكور المنازل.


ونشرت مجلة "better home" الأمريكية للديكور، أحدث أساسيات الديكور التي يجب أن تتواجد في منزلك الجديد في عام 2022، ومنها: 




1- استخدام اللون الأخضر


يتصدر أحد الألوان موضة الديكور في المنازل في كل عام، وعند النظر لموضة عام 2022 نجد اللون الأخضر بكل درجاته يتصدر موضة ديكور المنازل هذا العام، فيمكنك استخدامه في طلاء الحوائط بالدرجة التي تناسب ألوان الاثاث ومساحة المكان.

ولا تنسي أن اللون الأخضر تم اختياره ليجعل الجميع يشعر بجمال الطبيعة، خاصة مع البقاء في المنزل لفترة طويلة، فهو يمنح راحة نفسية وبهجة الطبيعة في داخل المنزل.


2- المنحنيات أفضل الاشكال الهندسية



فيما يخص الأثاث والهندسة المعمارية للمنزل يتم استبدال الأشكال الهندسية الزاويّة الشائعة في السنوات الماضية بخطوط أكثر نعومة وتموجًا، على أن تكون منحنيات في كل الزوايا والتي تم تسميتها ب Curves، في تقرير الموضة على Pinterest لعام 2022.


وجاء ذلك بعد ارتفاعات كبيرة في الاهتمام بالبحث عن الجدران المنحنية وأرائك غرف المعيشة المنحنية على مدار العام الماضي؛ حيث تبدو المنحنيات والأشكال المستديرة بطبيعتها أكثر نعومة وهدوءًا من المستقيمة والمربعة.

اقرأ أيضًا..


3- الألوان المحايدة للأثاث


 يعتبر اللون الأبيض الناصع والرمادي الفولاذي وغير ذلك من الألوان المحايدة الرائعة من الألوان المفضلة منذ فترة طويلة والتي توفر مظهرًا نظيفًا ومعاصرًا، لكن التفضيلات بدأت في التحول في اتجاه أكثر دفئًا. 
 
توقع رؤية هذه الألوان المحايدة المريحة في موضة 2022 لألوان الديكور والأثاث، بالإضافة إلى الألوان الرمادي الداكن والجملي، وذلك على الجدران والمفروشات وغيرها من الأثاث لتعزيز جو مريح وجذاب.  

4- استخدام قطع ديكور عتيقة


الخلط بين العتيق والحديث هو موضة ديكور 2022، بدلاً من شراء جميع المفروشات الجديدة يستخدم الناس بشكل متزايد التحف والقطع القديمة بين التصاميم الأكثر حداثة.

كما تقول آنا فرانكلين، مهندسة الديكور: "التحف والديكور والأثاث من مصادر عتيقة ليس فقط صديقًا للبيئة؛ نظرًا لأنك تعيدين استخدام العناصر، ولكنها تسمح بوجود تجاور بين القديم والجديد في المنزل؛ مما يمنحه أناقة كبيرة».


ads
ads