الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«البيت بيبان من بابه».. أفكار جريئة لتزيين مدخل بيتك| صور

الجمعة 18/مارس/2022 - 11:01 م
هير نيوز


تزيين مدخل المنزل بديكور مميز يعتبر أهم شيء يجب أن يفكر فيه الأشخاص إذا أرادوا الحصول على منزل أنيق ومرتب، فإذا كنت تريدين الحصول على منزل بديكور مميز وجذاب بمجرد النظر لباب المنزل يجب عليكِ اختيار ديكور مدخل وباب المنزل بعناية.





ولكن كيف يمكنك تزيين مدخل منزلك واختيار قطع ديكور لتكون على باب المنزل ويراها الجيران والضيوف؟ 

 إليك بعض الخطوات المميزة التي تساعدك في الحصول على ديكور جذاب لمدخل منزلك، حسب مجلة "bayut" الأمريكية.




1- لافتات ترحيب مميزة



يمكن أن يكون وضع لافتات ترحيب أمام باب منزلك ديكورًا مميزًا يمنحك بهجة وجذبًا للزوار، وهناك لافتات من الخشب يمكن تعليقها مع عبارات "welcome home" فهي تفيد في الترحيب بالزوار وأيضًا تعطي مظهرًا أنيقًا وديكورًا مميزًا لمدخل المنزل، كما يمكن تصميم لافتات مخصصة من الخشب وكتابة اسم الزوج أو لقب العائلة أو رقم المنزل عليها؛ لتضيف أناقة مذهلة لمدخل منزلك.

اقرأ أيضًا..




2- إضافة النباتات وأحواض الزهور


تعد إضافة النباتات من أهم خطوات تزيين مدخل المنزل؛ حيث يجب وضع أحواض الزهور والنباتات عند باب المنزل؛ لتضيف بهجة وديكورًا مميزًا لمنزلك، ويمكن استخدام النباتات المزروعة ووضعها في إناء للنبات بشكل مرتب مع اختيار زهور بألوان مبهجة.




3- لوحات وسجاد برسومات أنيقة


يمكنك استخدام لوحات برسومات أنيقة وزخارف مميزة، ويكون هناك أيضًا سجاد يحتوي على نفس الاشكال المطرزة ويمكن أن يكون طريقة رائعة أخرى لتزيين المدخل الأمامي للمنزل.

إنها الطريقة المثالية لإضفاء بعض الألوان على المنطقة وخلق مظهر جذاب، ويمكنك إضافة اقتباسات ملهمة أو مجرد بعض ورق الحائط بتصميمات غير تقليدية لتفتيح المنطقة.

4- الحفاظ على نظافة مدخل المنزل




الحفاظ على نظافة المنزل يعتبر خطوة مهمة للحفاظ على شكل أنيق لمدخل منزلك، ويمكنك تنظيف المكان بشكل يومي مع وضع سجادة ترحيب بلون مناسب للون باب منزلك مع الحرص على نظافتها ووضعها بشكل مرتب.

ads