الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

طاقم تحكيم نسائي يدير نهائي الدوري الفرنسي للرجال

الأحد 20/مارس/2022 - 12:53 ص
هير نيوز

 

أعلنت اللجنة المسؤولة عن تعيين الحكام بمباريات الدوري الفرنسي، عن تعيين طاقم تحكيم نسائي كامل، لإدارة لقاء النهائي بدوري الدرجة الثالثة الفرنسي، في إطار السعي لتقديم الدعم للتحكيم النسائي حول العالم.

 

ومن المقرر أن تقام مباراة نارية في قمة الدوري الفرنسي، بمنافسات دوري الدرجة الثالثة، حيث يلتقي فريق تولوز الذي يحتل المركز الأول في جدول الترتيب، مع فريق أوكسير صاحب المركز الثالث، في مباراة من المتوقع أن تكون نارية، نظرا لأهميتها لدى الجماهير الفرنسية، إلى جانب تحديد الفريق الأفضل، نظرا لتعديل مسار الفريق الفائز بمشواره في الصعود للدرجة الأعلى.

 

 

وقررت لجنة الحكام بالاتحاد الفرنسي لكرة القدم، إسناد مهمة تحكيم المباراة للمُحكمة الفرنسية الدولية، ستيفاني فرابارات، على أن يعاونها في اللقاء الحكمتان المساعدتان كاميل سوريانو وايلودي كوبولو.

 

جدير بالذكر، أن الحكمات المساعدات تشارك في تحكيم دوري الدرجة الثانية الفرنسي، كما أن حكم الساحة ستيفاني فرابارات، تعد واحدة من أفضل المحكمات في الدوري الفرنسي، وشاركت في العديد من المباريات الهامة، حيث إنها أول إمراة تقود مباريات أوروبية كبرى، إذ قامت بتحكيم نهائي السوبر الأوروبي بين فريقي ليفربول مع نظيره تشيلسي في موسم 2019.


ads
ads