الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"نشرة الرياضةالنسائية".. معسكر مغلق للمنتخب والحكمات المصريات يتألقن بالدوري المغربي

الأحد 20/مارس/2022 - 12:52 ص
هير نيوز

 شهدت الكرة النسائية اليوم، أحداثًا عدة، أبرزها قرار الجهاز الفني للمنتخب النسائي بقيادة محمد كمال، الدخول في معسكرًا مفتوحًا بداية من الغد، لمدة يوما واحدا يجمع كافة اللاعبات، استعدادا للمشاركة في بطولة الأردن الدولية الودية، والتي من المنتظر أن تنطلق في مطلع إبريل المقبل.


ومن المقرر أن يقام معسكر المنتخب المصري النسائي غدًا، في مركز المنتخبات الوطنية بالسادس من أكتوبر، على أن يشتمل المعسكر على محاضرة فنية ونفسية للاعبات.




نادي عمان يجمد نشاط الكرة النسائية

أعلن نادي عمان تجميد نشاط كرة القدم النسائية بشكل رسمي، بسبب معاناة الفريق الصعبة بسبب انعدام الموارد المادية للفريق، حيث تأخرت المستحقات للفريق لدى اتحاد الكرة الأردني، للعام الثاني على التوالي.


وقرر رئيس النادي العماني، تجميد نشاط فريق السيدات، بالإضافة إلى تحرير جميع اللاعبات من كشوفاته، وذلك بعد تعليق المشاركة في جميع بطولات الاتحاد الأردني لكرة القدم، بعد تأخر الاتحاد في صرف المستحقات المالية المتأخرة للفريق.



الحكمات المصريات يتألقن في الدوري المغربي

تألقت المحكمات المصريات، اليوم في قيادة مباراة منتخب المغرب لكرة القدم النسائية تحت 17 عاما، على نظيره منتخب بنين، وذلك خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم السبت، في إطار منافسات جولة الإياب من تصفيات أمم أفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم للسيدات 2022، والتي من المقرر إقامتها في دولة الهند.


وحقق منتخب المغرب لكرة القدم النسائية تحت 17 عامًا فوزاً هامًا وثمينًا، على نظيره بنين بثلاثية نظيفة، تحت قيادة المُحكمة الدولية المصرية شاهندة المغربي التي قادت المباراة كـ حكما للساحة، فيما عاونها كلاً من منى عطا الله ويارا عاطف ونورا سمير حكما رابعا.

ads
ads