السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تحذير للبنات.. تفسير رؤيا كسر الضرس في المنام قد يدل على الانتحار

الأحد 20/مارس/2022 - 04:00 م
هير نيوز

 

تعد آلام الأسنان من أقسى الأمور التي يمكن أن نتعرض لها، وخاصة إذا كسرت السنة أو الضرس؛ ولذلك فإن رؤيا كسر الضرس في المنام تعد من الأحلام المقلقة والمزعجة، والتي نحتار في تفسيرها ومعرفة ما ترمز إليه، وقد تحمل خيرًا أو شرًّا حسب حالة الرائية، إذا كانت فتاة عزباء او امرأة متزوجة أو حاملًا أو مطلقة، ونتعرف من خلال «هير نيوز» على تأويل وتفسير رؤيا كسر الضرس في المنام. 




 

 

تفسير رؤيا كسر الضرس في المنام للبنت العزباء 



إذا رأت الفتاة العزباء كسر الضرس في المنام فذلك يعبر عما بداخلها من حزن، قد يشير هذا المنام إلى سوء العلاقة بينها وبين من تحب والتي قد تصل إلى حد الانهيار، وأحيانًا يشير إلى فقدان الصديق في الحقيقة، وهذه الرؤيا تعبر أيضًا عن طول عمر الرائي وتمتعه بالصحة والعافية. 

 

وإذا رأت الفتاة تفتت الضرس السفلي، فذلك يدل على الصعوبات التي تعيشها هذه الفتاة، بينما تفتت الضرس الأمامي يشير إلى فقدانها الأمل في الحياة الذي قد يصل إلى حد اليأس والتفكير في الانتحار، وسقوط الضرس في يد العزباء بالمنام بمثابة دلالة على سعة الرزق وعلى ما تناله من سعادة، وأحيانًا يعني وفاة أحد أجداد هذه الفتاة وما يرتبط مع هذا من أحزان. 




 


رؤيا الضرس المكسور في منام العزباء يعنى انتهاء العلاقة بينها وبين خطيبها، وانكسار الضرس المسوس في المنام يعبر عن تجاوز الفتاة الأزمة النفسية التي كانت تمر بها، ووقوع الضرس المكسور والمفتت في منام العزباء يدل على تجاوز هذه الفتاة لأزمة صحية كانت تعاني منها، وكذلك يدل انكسار الضرس المسوس على تجاوزها أزمة مالية تمر بها. 


تفسير كسر الضرس في المنام للمتزوجة 


 

إذا رأت المرأة المتزوجة كسر الضرس في المنام فذلك يدل على أزمة مالية تمر بها، وأحيانًا أخرى قد تكون بشارة بحمل قريب، وهذه الرؤية في منام المرأة المتزوجة تعبر عن خوفها على أولادها وتفكيرها فيهم بشكل غير طبيعي، وأحيانًا أخرى قد تشير تلك الرؤية إلى وفاة أحد أقارب هذه المرأة ذات الصلة القوية به. 

 

إذا كانت المرأة عليها دين ورأت ضرسها مكسور في المنام فذلك يعبر عن سداد ما عليها من ديون وكسر الضرس المسوس يعني رجوع صلة الرحم المنقطعة بين هذه المرأة وأهلها. 





 


وإذا رأت المرأة المتزوجة أنها تقوم بتفتيت ضرسها المسوس بنفسها دون خوف، فهذه إشارة إلى استطاعتها حل كل ما يمر عليها من مشاكل، قد يعني الضرس المكسور إلى ما سوف تناله هذه المرأة من الإحساس بالأمان، وكذلك تعبر هذه الرؤيا في حالة تسوس الضرس، إلى وجود مسافة كبيرة بينها وبين زوجها ولكن الله سوف يمن عليها بالاستقرار. 

 

 

 

تفسير رؤيا كسر الضرس في المنام للمطلقة 

 

رؤيا كسر الضرس في المنام للمرأة المطلقة يعبر عما تعيشه هذه المرأة من صراعات وأزمات، وبينما سقوطه دون ألم تشعر به فذلك يعني انتهاء الصراعات التي تمر بها، وحصولها على ما ترجوه من راحة واستقرار. 

 

ورؤيا المطلقة لضرس مكسور وكان مسوس وتخلصت منه فهذه بشارة بأخبار سعيدة تحظى بها هذه المرأة، وخلعها للضرس يدل على الكثير من المتاعب التي تمر به، ورؤياها لهذا المنام وكان الضرس مسوس فذلك بشارة برجل ترتبط به وتعيش معه حياة سعيدة، وبينما كسر الأسنان في منام المرأة المطلقة يعبر عما يتعرض له الأبناء من صعوبات دراسية، ووعليها النظر إليهم بوجه العناية والاهتمام. 

 

تفسير رؤيا كسر في منام المرأة الحامل 

 

 

رؤيا كسر الضرس في منام الحامل يعبر عن أزمة نفسية تمر بها نتيجة تعاملها مع أشخاص قاموا بخداعها، قد تعبر الرؤيا عن تردد هذه المرأة في كثير من أمور حياتها وعدم قدرتها على أخذ قرار. 

 

أما سقوط الأسنان العلوية في المنام يشير إلى موت شخص عزيز عليها تكن له الكثير من المحبة، وقد تعني هذه الرؤيا في منام المرأة الحامل أنها سترزق بمولود ولد، وكذلك خلع الضرس بنفسها بشارة بمولود ذكر وخير كثير تناله هذه المرأة. 

 

ووقوع الأسنان بالكامل تعبر عن غياب شخص عزيز عليها وعودته مرة أخرى، وهذه الرؤية أيضًا تعبر عن انتهاء ما تمر به من صعوبات وانتهاء ولادتها بسلام بعد معاناة كبيرة، ورؤيتها للضرس المسوس ينكسر فذلك بشارة لها بتمتعها بصحة جيدة، وأن الله سيرزقها بطفل معافى. 




 


تفسير ابن سيرين حلم كسر الضرس في المنام 

 


يرى ابن سيرين أن كسر الضرس ووقوعه في حجر الرائي يعني فقدان هذا الشخص لحبيب إليه، وقد يعني ما يناله الشخص من المال الكثير والخير الوفير، وفي أحيان أخرى يعبر عن العمر المديد والصحة والعافية، بينما تفتته ونزول الدم منه، فذلك يشير إلى فقدانه لعمله أو أمر مهم بالنسبة له في الحقيقة. 







 

تفسير النابلسي حلم كسر الضرس في المنام 


 

يرى النابلسي أن هذه الرؤيا تعبر عن قيام هذا الشخص برد الأمانات إلى أهله، وكذلك قد تعني سداد ما عليه من دين، ويرى أيضًا أن هذا المنام يعبر عن مدى ما يعيش فيه هذا الشخص من قلق وتوتر وعدم استقرار. 

 

 

ads