الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«نشرة أهل الفن».. سبب طلاق منة عرفة.. خطوبة مديحة حمدي.. عدد أزواج نجوى فؤاد

الأحد 20/مارس/2022 - 12:23 م
هير نيوز


تصدرت أسماء بعض النجمات، محركات البحث على جوجل خلال الساعات الماضية، بأمور تخص حياتهن الشخصية والتي انحصرت في الزواج والطلاق، وتفاصيل قد تكون تعلن لأول مرة، يرصدها «هير نيوز» عبر السطور التالية.

سبب طلاق منة عرفة


عاد اسم الفنانة الشابة منة عرفة، للصدارة من جديد بعدما أعلن طليقها محمود المهدي، عن السبب الذي أدى إلى انفصالهما؛ مما جعل الجمهور يتفاعل مع الخبر، والذي سريعًا ما تحول لحديث السوشيال ميديا.

وأكد المهدي، أن الانفصال وقع بعدما تلقت منة عرفة مكالمة من شخص، في إشارة منه إلى أنها أجبرت على هذا القرار الصعب.

"المداح2" يحتفل بزواج دنيا عبد العزيز


مفاجأة غير متوقعة، تلقتها النجمة دنيا عبد العزيز من أسرة مسلسلها الجديد "المداح2"؛ حيث حرص فريق العمل، وعلى رأسهم النجم حمادة هلال بالاحتفال بزواجها داخل اللوكيشن؛ إذ فوجئت بقالب من الحلوى مطبوع عليها صورة من زفافها مع زوجها، وذلك بعد مرور حوالي 3 أسابيع على الحادث السعيد.


اقرأ أيضًا..


عدد زيجات نجوى فؤاد


تصدر اسم الفنانة الكبيرة نجوى فؤاد، بعدما حلت ضيفة في برنامج "كلام الناس" مع الإعلامية ياسمين عز؛ حيث تحدثت عن العديد من الموضوعات التي تخص حياتها الشخصية، وعبرت عن ندمها الشديد لدخولها الوسط الفني وعدم الإنجاب.

وكشفت خلال اللقاء، عن عدد زيجاتها، حيث أكدت أنها تزوجت 6 مرات فقط وجميعها كان عن حب، وكذبت ما يتردد بكونها تزوجت 10 مرات، وبينت أنها رفضت الإنجاب حتى تحافظ على جسمها، وهو القرار الذي ندمت عليه بعد ذلك.


خطوبة مديحة حمدي


أثارت الفنانة الكبيرة مديحة حمدي، التساؤلات بعدما رفضت التطرق لتفاصيل خطوبتها من الزعيم عادل إمام في شبابهما من خلال لقاء تلفزيوني ظهرت فيه، وذلك بعدما سبق وفجرت تلك المفاجأة في لقاء سابق.

ويبدو أن مديحة حمدي، أدركت خطأها بالكشف عن هذه الخطوبة من قبل، خاصة أنها مر عليها ما يقرب من الـ50 عامًا، وأن الزعيم حاليا رجل متزوج ولديه أبناء وأحفاد، وأن الحديث في هذا الأمر من الممكن أن يثير غضبهم.

مسلسل كويتي يسيء لسيدات مصر


حالة الغضب الشديد، سيطرت على رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد الكشف عن برومو مسلسل كويتي يحمل عنوان "من شارع الهرم إلى"، بسبب إساءته للمرأة المصرية حيث تدور قصته عن فتاة ليل من شارع الهرم بمصر تعمل على إغواء الرجال.

وأطلق رواد موقع التواصل الاجتماعي، هاشتاج تفاعل معه الكثيرون، يطالبون فيه بوقف عرض العمل ومقاطعته.


اقرأ أيضًا..


«نشرة أهل الفن».. سبب طلاق منة عرفة.. خطوبة مديحة حمدي.. عدد أزواج نجوى فؤاد

«نشرة أهل الفن».. سبب طلاق منة عرفة.. خطوبة مديحة حمدي.. عدد أزواج نجوى فؤاد
ads