السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بألوان صيفية جريئة.. أكملي أناقتك مع شنط «هيرميس» الفرنسية

الإثنين 21/مارس/2022 - 04:01 م
هير نيوز

تنجذب المرأة إلى اقتناء العديد من الحقائب المميزة والتي تحمل توقيع أبرز الماركات العالمية؛ لتكمل أناقتها بلمسة من الإبداع في حياتها الخاصة والعملية.

وتأتي علامة "هيرميس" الفرنسية لتجلب إبداعًا جديدًا يضاف إلى رصيدها الذي يتخطى الـ 178 عامًا، من الرقي والفخامة والجاذبية؛ مما جعلها تتصدر خطوط الموضة العالمية عبر الزمان حتى وقتنا هذا.

علامة هيرميس


واستطاعت علامة "هيرميس" الفرنسية تجديد تصميماتها باستمرار دون توقف أو ركود أو تمسك بالماضي العتيق، بل حرص مصممها أن يواكب التفكير والذوق العام لكل ما تحتاجه المرأة الكلاسيكية والعصرية التي تتميز بذوق جريء متمرد يصعب إرضاؤها.


اقرأ أيضًا..


ألوان مبهجة


وقدمت علامة هيرميس مجموعة حقائب جديدة تحمل ألوانًا مبهجة عصرية من الأخضر والأصفر والفسفوري والأورجواني والبنفسج الصارخ لتتناسب ويسهل تنسيقها مع أزياء الربيع وصيف 2022.

وعاد اللون البنفسج الزاهي الي منصات موضة الحقائب كبيرة الحجم لتكن الخيار الأمثل أمام المرأة الباحثة على الاختلاف وتنناسب مع أزياء الربيع والصيف في مختلف الأوقات.

أما عن حقيبة اليد ذات اللون الأصفر الفاقع فهي مناسبه للمراة العامله التي تفضل اتباع الاستايل الكاجوال في أغلب الأوقات.

وجاءت حقيبة اليد من علامة هيرميس باللون اللبني الزاهي ليتناغم مع محبي اللون البني والأزرق في أغلب إطلالاتها.

يذكر أن علامة هيرميس الفرنسية،  قدمت العديد من التصميمات الجلدية والأدوات المنزلية، فضلًا عن تصميم الأزياء والإكسسوارات والأوشحة ورباط العنق، على مدى 178 عامًا، ليشهد التاريخ على إبداعتها في هذا المجال عبر العصور حتى وقتنا هذا ما زالت تتفرد وتتميز بفخامة ورقي فيما تقدمه للمرأة.







ads
ads