الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«رانيا يوسف».. اختلاق الأزمات من أجل التريند

الأحد 20/مارس/2022 - 04:15 م
هير نيوز

تصدرت النجمة رانيا يوسف محركات البحث بعد تصريحات زوجها السابق ووالد بناتها المنتج محمد مختار، والذي تحدث خلال حوار له بالأمس في برنامج "بالخط العريض" عن علاقته برانيا يوسف وخلافاته الكثيرة معها موضحًا أنه لا يعلم إلى الآن سبب هذه الخلافات التي تحدث بينهما، ولا تعتبر هذه المرة الأولى التي تتصدر فيها رانيا يوسف التريند بل أنها دائمًا ما تختلق الأزمات من أجل إثارة الجدل حولها طوال الوقت، بالرغم من أنها تصرح طوال الوقت أنها لا تبحث عن ذلك ولا ترغب في الحديث عنها عبر السوشيال ميديا.

"بطانة الفستان"



أولى الأزمات التي تصدرت بها رانيا يوسف التريند كانت عندما ظهرت في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي منذ عامين بفستان أسود يظهر أجزاء مثيرة من جسدها؛ مما أثار هجوم حاد عليها لتخرج بعدها وتبرر المسألة بأن "البطانة" الخاصة بالفستان هي السبب.


أيضاً تصدرت التريند بتصريحاتها في أحد البرامج التلفزيونية؛ حيث تحدثت عن مؤخرتها ووصفتها بالمميزة، وقالت: "مؤخرتي مميزة، وشاهدت نفسي أمام المرآة ووجدتها حلوة، ولو لديك حاجة حلوة لية متظهرهاش".


ولم يكن ذلك هو التصريح الوحيد الذي تصدرت به رانيا يوسف محركات البحث، بل إنها أطلقت تصريحًا آخر في أحد البرامج أنها تبحث عن زوج يقبل أن تعود إلى المنزل في الساعة الخامسة فجراً؛ حيث إنها تجلس في التصوير لساعات طويلة وأحياناً تمكث بالأيام داخل اللوكيشن، وهو الأمر الذي لا يتفهمه الرجال.


اقرأ أيضًا..


إثارة الجدل


تعودت رانيا أيضاً على تصدر التريند كل فترة من خلال نشرها لفيديوهات لها أثناء ممارستها الرياضة في الجيم عبر حساباتها الشخصية على السوشيال ميديا، مما تحظى بجدل كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.


وومن ضمن الأزمات التي تصدرت بها رانيا محركات البحث وأثارت ضجة كبيرة وقتها كانت نشرها لصورة بصحبة إخوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الأسباني، أثناء إحدى زياراتها لأسبانيا في إجازتها، وصرحت وقتها أنها تقابلت مع كل لاعبي الفريق والتقطت معهم صورًا تذكارية أيضاً.


كذلك تصدرت التريند بعد استغلال اسمها في إحدى أغنيات الراب لمطرب الراب الشهير الجوكر؛ الأمر الذي أكدت أنها ليس لها علاقة به ولا تعرف هذا المطرب ولم يخبرها بأنه سيستغل اسمها بأغنيته.


«رانيا يوسف».. اختلاق الأزمات من أجل التريند

«رانيا يوسف».. اختلاق الأزمات من أجل التريند
ads
ads