الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«بثينة محمد عبد السميع» الأم المثالية الأولى من ذوي الهمم على مستوى الجمهورية

الأحد 20/مارس/2022 - 08:27 م
هير نيوز

أعلنت وزارة التضامن الاجتماعي، اليوم الأحد، قائمة بأسماء الأمهات التي حصلت على لقب الأم المثالية لهذا العام على مستوى الجمهورية، وذلك تقديراً لدور الكثير من الأمهات العظيمة التي تفني حياتها من أجل أبنائها وتستحق كل الحب والتقدير.

وحصلت السيدة بثينة محمد عبد السميع، البالغة من العمر 71 عاما، من محافظة الشرقية، على لقب الأم المثالية الأولى لذوي الهمم على مستوى الجمهورية، حيث أنها تعاني من فقدان البصر بسبب إصابتها بالحمى الشوكية، وعلى الرغم من ذلك تمكنت من الحصول على ليسانس الحقوق، وتزوجت وأنجبت طفلين كانت لهم الأم المثالية.



وتحملت السيدة بثينة محمد عبد السميع، الكثير من الصعاب في حياتها، حيث تزوج عليها زوجها امرأة أخرى لتسكن معها في نفس المنزل من أجل مساعدتها في الأعمال المنزلية، ولكن الزوجة الثانية افتعلت المشاكل حتى تنفصل في منزل بمفردها وبالفعل انتقلت في منزل آخر وهي حامل في ابنته الثالثة.

وفي ظل تلك الظروف عانت بثينة محمد عبد السميع، تربية أبنائها بمفردها على الرغم من فقدانها البصر وترك الزوج لها وعدم سؤاله عنها وعن أبنائها أو الإنفاق عليهم وانشغاله بزوجته الثانية، إلا أنها أصرت على تربية أبنائها تربية سليمة.

وبمساعدة أهلها استطاعت أن تساعدهم في إكمال تعليمهم حتى حصل أبنائها على شهاداتهم العلمية، فأصرت على أن تكون لهم الأب والأم وتصل بهم إلى بر الأمان على الرغم من كل الظروف الصعبة.

ونجحت بثينة محمد عبد السميع، في أن تكون أم مثالية عظيمة ومثال يحتذى به في الحب والعطاء، وهو ما جعلها تحصل على لقب الأم المثالية وتحصل على التكريم مستوى الجمهورية عن استحقاق لذلك بجدارة.

اقرأ أيضًا..

ads
ads