الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نانسي عجرم تخطف قلب شرطة الموضة بإطلالتها اللافتة في السعودية.. صور

الأحد 20/مارس/2022 - 08:35 م
هير نيوز

تُعد النجمة اللبنانية نانسي عجرم من أبرز نجمات الفن أناقة وجاذبية لامتلاكها ملامح بريئة وذوق راقي جعلها تواكب أحدث صيحات الموضة بحرافية وتناغم مع شخصيتها الهادئة والبسيطة.

واستطاعت نانسي عجرم أن تكن حديث الصحافة والإعلام بإطلالتها الغير مألوفة أثناء حضورها مؤتمر في المملكة العربية السعودية، ليلة أمس، بل أصبحت حديث رواد السوشيال ميديا ومحط اهتمام المعنيين بالموضة.

وحرص ناقد الموضة اللبناني إيلي حنا أن يبدي رأيه بإطلالتها وذلك عبر الصفحة الرسمية لشرطة الموضة عبر الإنستجرام، قائلا:" كتير حبيت إطلالتها، نانسي طالعة كتير حلوة، صحيح نانسي بتلبس الأبيض دائما لكن هيدي أول مرة بشوفها بهيدا الستايل الجديد عليها نوعا ما ويلي كتير لايق عليها".

وتابع:" الـ blazer dress من القطع يلي دائما حلوة ما بتروح موضتها وبتعطي طابع شيك ومرتب دائما، شو رايكم بالاطلالة؟".

وأثارت نانسي عجرم حالة من الجدل حول إطلالتها التي اعتبرها الكثيرون غير مألوف أو ملائمة لطبيعة الشعب السعودي الذي يفضل الاحتشام كثيرا، حيث ارتدت فستانا قصيرا مجسما، ينتمي لقصة بالبليزر المزين بالأزرار الذهبية من الجانبين مع قصة الـ v، من الأمام، صمم الفستان من قماش فاخر باللون الابيض.

وتزينت ببعض المجوهرات الذهبية الفخمة التي تناغمت مع إطلالتها مع ساعة اليد البنية.

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة شعر بسيطة جذابة، ووضعت مكياجا ناعما مرتكزا على الألوان الطبيعية مع الايشادو باللون البني والماسكرا مع الكحل الأسود ولون النود في الشفاه.

ودائما ما تفضل نانسي عجرم ارتداء الفساتين التي تنتمي لطابع الكلاسيكي لتبدو بفخامة في أعين جمهورها دون مجهود، وتملك ذكاء التنوع والتغيير بين الإطلالات التي تظهر بها بين حين لآخر من توقيع أبرز مصممي الأزياء، مما جعلها مثال تقتدي به أغلب السيدات والفتيات في هذا الجيل لتألق بخطها في حفلاتهن ومناسبتهن السارة.

اقرأ أيضًا..










ads
ads