الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«مش عباية وكوبايات».. هدايا النجمات في عيد الأم شكل تاني

الإثنين 21/مارس/2022 - 09:47 م
هير نيوز

عيد الأم من المناسبات الهامة كل عام بالنسبة للأمهات والأبناء أيضاً، وهو اليوم الذي تجتمع فيه الأسرة لتقدم الهدايا البسيطة لـ"ست الحبايب" تعبيراً منهم على مدى حبهم وتقديرهم لها، ومهما كانت بساطة الهدية فهي تعبر عن المشاعر الحقيقية بين الأب والابنة وأمها، ومن خلال السطور التالية تحدثنا مع عدد من النجمات لنتعرف منهم عن الهدايا التي استقبلوها هذا العام من أولادهم.

كشفت النجمة منى زكي عن الهدية التي استقبلتها من أولادها حيث أعطى لها كل منهم باقة من الورود الحمراء مكتوب عليها رسالة "بحبك يا أمي"، وخصتها ابنتها لي لي برسمه لها صنعتها بنفسها خصيصاً لهذا اليوم.

أما النجمة هالة صدقي فقالت: "هدية أولادي مريم ويوسف لي لا تقاس بسعرها على الإطلاق بل بقيمتها المعنوية، وقد أحضروا لي اكسسوارات كنت احتاجها للمنزل، والحقيقة أنني سعدت بها جداً لأنها تأتي منهم حيث أنهم يعتبروا أغلى شيء في حياتي".

وتقول الفنانة التونسية ساندي أن ابنتها أحضرت لها دلاية على شكل قلب وبداخله صورة لهما معا، وقامت بصنعها بنفسها، كما ذهبت مع شقيقتها إيناس علي واشترت لها خاتم من الذهب، وأكدت أنهما سيقضون اليوم كله معاً احتفالاً بعيد الأم.

أما المطربة ريهام عبد الحكيم فأكدت أن ابنتها "هنا" التي تبلغ من العمر سبع سنوات أحضرت لها وردة، وكانت تلك الهدية من أجمل الهدايا بالنسبة لها، حيث قالت: "يكفي أنها حرصت في تلك المناسبة على تقديم هدية لي، بالرغم من صغر سنها ولكنها علمت بالمناسبة وقررت أن تشاركني فيها بهدية رقيقة".


أما الفنانة مى سليم فأكدت أنها تحتفل بعيد الأم مرتين، الأولى مع ابنتها لي لي التي تطلب منها الأموال وتذهب مع إحدى صديقاتها لشراء هدية لها، وقالت أنها حتى الآن لم تعطي لها الهدية حيث أنها تعطيها لها مع نهاية اليوم بعد الاحتفال بعيد الأم معا، وأضافت أن المرة الثانية التي تحتفل فيها بعيد الأم مع والدتها حيث تحرص على الذهاب لها وشراء هدية خاصة بها.


أما النجمة هنا الزاهد فأكدت أن يوم عيد الأم هو يوم مهم جداً بالنسبة لها، حيث أنها تتفرغ فيه تماماً وتعتذر عن أى مواعيد أو ارتباطات عمل، لأنها تقضي هذا اليوم بالكامل مع والدتها، وأوضحت أنها تحضر الهدية على حسب الشيء الذي تحتاجه والدتها، حيث أنها تحاول أن تعرف ما ينقصها قبل عيد الأم بدون أن تلفت انتباها وتذهب لشرائه وتقديمه لها كهدية في تلك المناسبة.


أما ناهد السباعي فتقول أن أمها هي أجمل هدية في حياتها، لذلك يوم عيد الأم من الأيام الهامة بالنسبة لها، وتقدم لوالدتها كل عام باقة من الورود بالإضافة إلى هدية بسيطة من الأشياء التي تحبها والدتها، وقالت: "لولا أمي ناهد فريد شوقي في حياتي لكنت أصبحت إنسانة مدمرة، هي أغلى شيء بالنسبة لي، ودائماً أقول لها مهما اشتريت لك من هدايا ولو كانت كنوز الدنيا لم أستطع التعبير لك عن مدى حبي وعشقي لكِ".


اقرأ أيضًا..

«كُتبت على السلم» أسرار أغنية ست الحبايب أيقونة عيد الأم


«مش عباية وكوبايات».. هدايا النجمات في عيد الأم شكل تاني

«مش عباية وكوبايات».. هدايا النجمات في عيد الأم شكل تاني
ads