الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«الشراشيب» تُزين فساتين صيف 2022 لإطلالات لافتة

الثلاثاء 22/مارس/2022 - 07:45 م
هير نيوز

دائما ما تخدم الموضة مختلف الأذواق للحصول على إطلالات أنثوية جذابة تتسم بالبساطة أو الجرأة، لذا حرص مصممي الأزياء على إعادة إحياء موضة الشراشيب لفساتين صيف 2022؛ لتزيين دور الأزياء العالمية.

وتنوعت موديلات فساتين صيف 2022 المزينة بالشراشيب بين الألوان الزاهية والهادئة والجريئة لتحصل المرأة على مظهر جذاب ولافت للنظر هذا الموسم.

اللون الأصفر يميز موديلات فساتين الصيف من بروينزا سكولر Proenza Schouler
سيطر اللون الأصفر على أغلب موديلات فساتين علامة بروينزا سكولر Proenza Schouler، لتكون خيار المرأة المتمردة الباحثة عن الأزياء الغير تقليدية في موسم الصيف.

وجاء تصميم فستان بروينزا سكولر Proenza Schouler ذا اللون الأصفر طويل مجسم بأكمام نصفية وتزينت التنورة بالشراشيب المنسدلة بشكل انسيابي؛ لمنحها مظهر جذاب ولافت.


فستان الشراشيب الملون من علامة كلوي Chloé للعطلات الصيفية
فضلت علامة كلوي تقديم تصميم جديد من موديلات فساتين الصيف مزينة بالشراشيب، يمكن ارتدائه في أغلب الأوقات الخاصة بالعطلة الصيفية وأمام الشاطئ نظراً لتصميمها الجذاب والمبهج.

اعتمدت علامة كلوي على تصميم فستان طويل مصمم من قماش ناعم مزج بين الألوان الزاهية مع الأرضية البيضاء، ليسهل تنسيقه مع الجينز أو الفساتين الساك، أو فوق البكيني على شاطئ البحر.

فستان بشراشيب باللون الأبيض من غابرييلا هيرست 
حرصت علامة غابرييلا هيرست Gabriela Hears على تقديم تصاميم فساتين طويلة مصممة من الصوف والقماش الناعم باللون الأبيض ليكن خيار أمام المرأة العاشقة للحفلات الليلة.

وتميز تصميم الفستان الأبيض بأنه ماكسي ومجسم، صمم بأكمام طويلة وعليه قطعة قماش إضافية مصممة من الكروشيه الأبيض حول الأيدي بأسلوب جذاب، أما التنورة صممت بشكل لافت مزينة بالشراشيب الطويلة المنسدلة والكسرات الأمامية البارزة.

اقرأ أيضًا..








ads
ads