السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

4 تصميمات مختلفة للعبايات.. اختاري ما يُناسب شخصيتك

الثلاثاء 22/مارس/2022 - 10:49 م
هير نيوز

يحتفل الجميع بمناسبة عيد الأم، لذا تهتم الفتيات والسيدات بارتداء أرقى تصميمات العبايات التي تصلح لهذه المناسبة ويسهل تنسيقها في مناسبات عديدة أخرى.

وتحتل العبايات عند الأمهات مكانة خاصة لما تحتويه من رقي واحتشام في آن واحد، كما أنها مناسبة لأعمارهم المختلفة، لذا اجعلي احتفالك بعيد الأم مختلف وجذاب على خطى عارضات الأزياء؛ لتحصلي على إطلالة ناعمة جذابة.

عباية سوداء مطرزة بخيوط ملونة
تحتل العباية المطرزة بخيوط الناعمة مكانة خاصة، لما تمنحه للأم من رقي وأناقة في أعين الأخرين.
وجاء التصميم بسيط طويل فضفاض بأكمام واسعه مع تطريز الراقي من الأمام بالخيوط الناعمة، حيث يسهل ارتداؤها في أغلب الأوقات النهارية والمسائية.

عبايات من صيحة المونوكروم
دائما ما تفضل الأمهات ارتداء العبايات التى تنتمي لصيحة المونوكروم لتتمكن من ارتداء ما ترغب حسب اللون المفضل لديها دون التقيد باللون الأسود.

وتتميز صيحة المونوكروم بأنها موحدة اللون أى يمكن ارتداء العباية التى ترغب في ارتدائها بلونك المفضل مع تنسيق الحقيبة والحذاء المناسب، لإطلالة عصرية. 

عبايات سوداء بأكمام مطرز مجسمة
كثيرا ما تفضل الأمهات ارتداء العبايات السوداء المطرزة من الأكمام أو من الأمام بأسلوب راقي وجذاب، لتناسب ارتدائها في المناسبات السارة مثل الاحتفال بعيد الأم أو مناسبة عيد ميلاد أو حضور قراءة فاتحة وسط العائلة.

عبايات مزركشة برسومات فنية
إذا كنتِ من صاحبات الذوق الرفيع المحب لتغيير والتجديد المستمر اختاري عبايتك أو عباية والدتك من أحدث تصميمات العبايات في هذا العام.

وودعي العبايات السوداء بتصميماتها المختلفة واحصلي على عباية مصممة بشكل جذاب من قماش ناعم ملون مزركشة برسومات الزهور الزاهية في مناطق متفرقة، لتطلي مثل المشاهير في مناسباتك السارة.

اقرأ أيضًا..










ads
ads