الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«الترانشكوت» موضة ربيع وصيف 2022.. تعلمي كيفية تنسيقه مع أزيائك

الجمعة 25/مارس/2022 - 02:53 ص
هير نيوز

تصدرت قطعة الترانشكوت دور الأزياء العالمية لموسم ربيع وصيف 2022، حيث أنها من أبرز قطع الأزياء التي تضيف لإطلالاتك لمسة مميزة لا تشبه أحدا.

وتتناسب قطعة الترانشكوت مع مختلف الأزياء خاصة خلال فصل الصيف لكثرة تلائمها مع أجواء الموسم الحار، لذا نعرض لكِ في السطور التالية طرق تنسيقها مع باقي أزيائك بطريقة عصرية لإطلالة مميزة في ربيع وصيف 2022.

الترانشكوت الطويل من علامة ذي رو 
تميز بتصميمه الفخم والذي اتسم بالطول مع الياقة العالية ليسهل تنسيقه مع البنطال الجينز المجسم مع حقيبة كتف بحجم ضخم والحذاء المسطح، ويمكن ارتدائه في أوقات الصباح أو عند الذهاب إلى الجامعة.

الترانشكوت باللون البيج من علامة وينسدور مميز أيضا بقصة الميدي، مزينا بالأزرار والجيوب العريضة ويسهل تنسيقه مع توب وشورت مع حذاء أو صندل مميز التصميم، ويمكن ارتدائه أوقات الصباح خلال الخروجات السريعة.

الترانشكوت من علامة الكسندر ماكوين لصاحبات الذوق الجريء 
لم تتردد علامة ألكنسدر ماكوين في إرضاء صاحبات الذوق الجريء لتصمم الترانشكوت بقصة ضخمة عند الكتفين وأكمام نظيفة، وجاء الترانشكوت بقصة طويلة مميزة مع حزام به بعض الثنيات العريضة عند أسفله، ويسهل تنسيقه مع بنطال مجسم باللون البيج مع بادي بسيط التصميم وحقيبة كورس مع حذاء رياضي مميز التصميم ليتناسب مع الخروجات الليلية أو السهرات الخاصة.

اقرأ أيضًا..







ads
ads