الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بـ«البليزر الكلاسيكي الأنيق».. تألقي بإطلالات ساحرة على خطى ياسمين صبري

الخميس 24/مارس/2022 - 11:58 ص
هير نيوز

تتمتع الفنانة ياسمين صبري زوجة رجل الأعمال أحمد أبو هشمية بذوق راقي وذكاء جعلها تتربع على عرش الموضة وتكون مثالًا تقتدي به أغلب الفتيات والسيدات في هذا الجيل.

استطاعت ياسمين صبري التنوع والتألق بالعديد من الإطلالات الكلاسيكية الجذابة بلمسة عصرية ناعمة، لتجعل البليزر الكلاسيكي قطعة أساسية في مختلف إطلالاتها التي تطل بها.

البليزر الكلاسيكي


واحتل البليزر الكلاسيكي مكانة خاصة في إطلالات ياسمين صبري، لتنسقه مع قميص ناعم وبنطال مجسم وبوت طويل مصمم من الجلد الطبيعي وصل لحدود الركبة؛ حيث إن هذة الإطلالة تناسب مختلف الأوقات وحضور المناسبات العامه.

وجاء البليزر الذي ينتمي لقصة الv، والمزين بالأزرار الذهبية من الصفين، والمصمم من قماش فاخر لينسجم مع بادي أنيق وبنطال مجسم مع حذاء ذا كعب عال لإطلالة ليلية رومانسية مع شريك الحياة، وهذا ما ظهرت به ياسمين صبري في العديد من الصور.

وعكست ياسمين صبري وقار البليزر المزين بالأزرار من الجانبين عندما نسيقته مع قميص ساتان بياقة صغيره مع التزين ببعض المجوهرات راقية التصميم.

وحققت ياسمين صبري المعادله في مزج الأناقة مع الاحتشام ليسهل للمحجبات الاقتداء بها دون أي عواقب؛ حيث ارتدت قميصًا أبيض وعليه البليزر المصمم بشكل جذاب مع تنورة مصممة من التل المزركش عدة طبقات، فيما انتعلت حذاء ذا كعب عال؛ ليتناسب مع اللقاءات الرسمية العامة.

ولم تتهاون ياسمين صبري في التزين بأرقى وأفخم أنواع المجوهرات الثمينة المرصعة مع حبات الألماس والأحجار الكريمة.

أما من الناحية الجمالية، فكثيرا ما تعتمد تسريحة شعر جذابة أو أحدث تسريحات الشعر المتناغمة مع إطلالاتها المختلفة، وتضع لسمات ناعمة من المكياج المرتكز على الألوان الترابية مستخدمة الكحل والماسكرا السوداء مع لون الأحمر الفاقع في الشفاه.

اقرأ أيضًا..












ads