الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«ياسمين الخطيب»: هذه نصيحتي لكل فتاة للحفاظ على جمالها

الأربعاء 23/مارس/2022 - 02:36 م
هير نيوز

طالما أن الفنانة والإعلامية ياسمين الخطيب، هي أيقونة للجمال والرشاقة، فلا شك أن الكثير من الفتيات يسألن عن سر حفاظها على جمالها، وما هي النصائح التي يمكنها أن توجهها لهن.

وأكدت ياسمين الخطيب في تصريح ل«هير نيوز»، أنها شخصيًّا ليس لديها روتين محدد للعناية بجمالها أو للحفاظ على رشاقتها، ولكنها تحرص طوال الوقت على الاهتمام بنفسها وتتناول الأطعمة المفيدة والصحية وبكميات قليلة، وهذا بدوره سيعود على الصحة والشكل الخارجي.


نصيحة لكل فتاة


وقالت: "لهذا نصيحتي لأي فتاة أن تهتم بنفسها، وأن تكون في أبهى صورة دائما منذ بداية يومها وحتى نهايته، وكأنها على موعد لمقابلة مهمة، لأن هذا سينعكس على حالتها المزاجية وشكلها أيضا، بمعنى القيام دائما بأمور ترفع من حالتها المعنوية؛ لأن هذا سوف يمنحها الثقة بالنفس وهذا هو الأهم؛ لأن الفتاة بشكل عام عندما تهتم بنفسها يتحسن مزاجها.

اقرأ أيضًا..




"2 طلعت حرب"


وأعربت ياسمين الخطيب، عن سعادتها بتجربتها الأولى مع التمثيل من خلال فيلم " 2 طلعت حرب"، والذي شاركت فيه إلى جانب عدد من الفنانين على رأسهم ،عبير صبري، محمود قابيل، سمير صبري، وسهر الصايغ، أحمد وفيق، منة فضالي، وأحمد مجدي، ميدو عادل وشريف دسوقي وهو من تأليف هنزادة فكري، وإخراج مجدي أحمد علي.



ads
ads