الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أندية الكرة النسائية تحسم الجدل حول مشاركة اللاعبات في الدورات الرمضانية

الأربعاء 23/مارس/2022 - 05:24 م
هير نيوز

أثارت الدورات الرمضانية جدلا داخل أندية الكرة النسائية، الأمر الذي دفع مجالس الإدارات لمناقشة الأمر واتخاذ قرار حاسم فيه، قبل بدء شهر رمضان الكريم وانطلاق المنافسات الرمضانية.

واتخذت أندية المربع الذهبي بالدوري النسائي الممتاز، وعلى رأسهم ناديي وادي دجلة والجونة، قرارا بعدما مشاركة اللاعبات في أي دورات رمضانية أو منافسات خارج المشاركات الرسمية التي تخوضها الفرق بشكل جماعي وتحت إدارة القيادات الفنية للفرق.



وأبلغ نادي وادي دجلة والجونة لاعبات الفريق الأول لكرة القدم النسائية، بالقرار، حيث حذرت الأندية من خوض الدورات الرمضانية، مع فرض عقوبات مالية رادعة لكل من تخالف القرار، حيث تخشى الأجهزة الفنية للناديين من تعرض اللاعبات للإصابة، في ظل تنافسهما على لقب الدوري النسائي الممتاز.

جدير بالذكر أن فريق وادي دجلة يتصدر جدول ترتيب الدوري النسائي برصيد 42 نقطة، فيما يحتل فريق الجونة المركز الثاني "الوصيف" برصيد 39 نقطة، وينتظر الفريقين الأربع مباريات المتبقية من منافسات الدوري من أجل حسم اللقب، لذا تسعى الأجهزة الفنية للحفاظ على الفريق كامل العدد والبعد عن الإصابات، من أجل المشاركة في أسابيع الحسم المتبقية، محذرين اللاعبات من خوض الدورات الرمضانية حفاظا عليهن، مع توقيع عقوبات على من تخالف تلك التعليمات.

اقرأ أيضًا..

ads