الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«سيدات يد سبورتنج» يحصدن لقب بطولة كأس مصر

الأربعاء 23/مارس/2022 - 09:47 م
هير نيوز

نجح الفريق الأول لكرة اليد سيدات بنادي سبورتنج، في الفوز بلقب بطولة كأس مصر للسيدات، بعدما حقق الفوز على نظيره بنادي الزمالك بنتيجة 22/23 في مباراة تحديد بطل كأس مصر، التي أقيمت مساء اليوم الأربعاء، على صالة الشروق.
 
ولم يتمكن الفريق الأول لكرة اليد سيدات بنادي الزمالك، من حصد البطولة بعد الهزيمة أمام سبورتنج، ليحصد الميدالية الفضية لبطولة كأس مصر، وعلى الرغم من أن الفريق الأبيض قدم أداء جيد على مدار اللقاء، واستطاع إنهاء الشوط الأول لصالحه بنتيجة 9-8، إلا أنه استقبل الهزيمة في الشوط الثاني، ليفوز الفريق السكندري بالبطولة.


جدير بالذكر أن نادي الزمالك، كان قد أعلن أنه افتقد العديد من نجومه خلال مباراته الهامة أمام فريق سبورتنج، حيث غاب عن اللقاء كل من: تقى علاء بعد إصابتها في لقاء أمس أمام الطيران، بالإضافة إلى اللاعبات حبيبة جلال وسهيلة خالد.

ويقود الجهاز الفني لفريق "سيدات اليد" بنادي الزمالك، كل من: عصام سالم مديرا فنيا، ويعاونه شريف الشامي مدربا عاما، وبديعة على مدربا للأحمال، وأمال شعبان إداريا، وسارة محمد اخصائيا للعلاج الطبيعي، فيما يرأس قطاع اليد بالنادي الأبيض حسام غريب، ومصطفى الأحمر مشرفا على القطاع وحسن شاكر مديرا للقطاع.

اقرأ أيضًا..

ads