الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لعشاق الكعب العالي.. صنادل مريحة تغزو موضة ربيع وصيف 2022| صور

السبت 26/مارس/2022 - 10:15 ص
هير نيوز

"راحة الجسم من راحة القدمين"، كثير من النساء يتبعن هذه المقولة في اختيار أحذيتهن للمناسبات المختلفة، ولكن بعضهن يقعن في حيرة شديدة بين اختيار المريح والأنيق في نفس الوقت، لذلك جاءت موديلات صنادل ربيع وصيف 2022، لتكون مريحة للقدمين مع الحفاظ على الأناقة والشياكة معا، وبتوقيع أشهر الماركات العالمية، ولتتماشى مع فساتين السهرة.


وكثيرا ما يصعب الاختيار بين الاحذية المتناغمة مع فساتين السهرة، ما يوقع النساء في حيرة، بين ما يوفر لهن الراحة ويمنحهن مظهرًا جذابًا في مختلف الأوقات للمناسبات السعيدة، والأن نستعرض سويًا أبرز موديلات الصنادل ذات الكعب العالٍ لتختاري من بينها ما يتناسب مع ذوقك.

 

صندل أزرق بكعب عالي من فيرساتشي Versace

ارتكزت علامة فيرساتشي تصاميم صنادل بالكعب عال، لتكن خيارك الأمثل في الراحة والأناقة، بمناسبتك السارة، لذا اختار اللون الأزرق، لتبدع في تصميم الصنادل بمختلف أنواعها وأشكالها.


ويتصدر تصميم الصندل المصمم من الجلد الشفاف باللون الأزرق الداكن، بقدم أمامية مغلقة تكشف عن الأصابع،  مستقيم مع الجلد العريض،زين بخرز الملون باللونين الذهبي والأرزق سويا، إضافة إلى السوار المزين بالخرز والملتف حول الساق، ليتناسب مع فساتين السهرة الراقية والجمبسوت الناعم المجسم لإطلالة مميزة.



صندل وردي بكعب عالي من بلومارين Blumarine

دائما ما تنجذب المرأة اللون البينك من أجل الحصول على إطلالة مميزة جذابة، لذا قدمت علامة بلومارين تصميم صنادلاً بكعب عال.

وجاء الصندل من توقيع علامة بلومارين بتصميم لافت، ليكن الخيار الأمثل لصاحبات الذوق الجرئ، صمم بمقدمة أمامية مفتوحة تكشف عن الأصابع بشكل أنثوي، مع أساور رفيعه ملتفة حول الساق بأسلوب راقٍ، مزينة بفراشات صغيرة على الأساور مع فراشة مرصعة بالأستراس اللامع، ويتناسب هذا التصميم مع فساتين السهرة والجمبسوت ذا القصة الجريئة.



صندل مكشكش بكعب عالي من إمبيوريو أرماني Emporio Armani

تفضل الكثير من النساء أعتماد الصنادل الأنيقة والمريحة في الحركة والمشي خاصة إذا كانت تنسقها مع الفساتين السهرة لقضاء وقت طيب مع السهرات الليلة من ماركة إمبيوريو أرماني.


تميز تصميمات الصنادل من علامة إمبيوريو أرماني بالرقي والبساطة والكعب العال المريح، صمم الصندل من الجلد الطبيعي، وجاءت الأصابع الأمامية مكشوفة، بأسلوب كشكشة من الجلد مع حزام طويل من المنتصف يربط بينهما على شكل فيونكة.


اقرأ أيضًا..

وشاح الرأس يعود من جديد ويهيمن على إكسسوارات موضة 2022| صور



ads
ads