الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

وشاح الرأس يعود من جديد ويهيمن على إكسسوارات موضة 2022| صور

الجمعة 25/مارس/2022 - 11:30 م
هير نيوز


تصدرت موضة أوشحة الرأس تصميمات دور الأزياء العالمية لتطغى على إطلالات ربيع وصيف 2022، بأنواع مختلفة ومتنوعة بألوانها الزاهية والهادئة التي تعكس جمالك في مختلف الأوقات.



زيني خصلات شعرك بأوشحة الرأس


استوحي وقار الماضي ونعومة الحاضر من بساطة الذوق الراقي مع علامة فيرساشي والتي نجحت في المزج بين الماضي والحاضر بأسلوب ناعم، لتقدم فستانًا طويلاً مجسمًا، بقصة جذابة، مصممًا من قماش الساتان مطبوعًا عليه الرسومات بالألوان المشرقة، وزيّنته بوشاح من الحرير، نسقي معها حقيبة يد مزين بالطبعات نفسها، وأكملت الإطلالة بصندل ناعم.





آنا سوي Anna Sui تعتمد الزهور في تصميماتها


اختارت علامة آنا سوي الزهور لتنسجها في تصميماتها لهذا الموسم، لتقدم فستانًا طويلا مع وشاح الرأس من نفس اللون، مع قفازات مزينه، ويفضل ان تنتعلي معه صندلاَ مع جوارب باللون الزهري.





اقرأ أيضًا..




بارا أكسو Bara Aksu تعتمد الألوان المبهجة


لعشاق الألوان الزاهية عليك أن تختاري بعض التصميمات من علامة بارا أكسو، والتي قدمت بدلة مؤلفه من تنورة ميدي مع سترة فضفاضة مع قميص ساتان مزركش بالأزهار باللون البينك، نسقي معه وشاحًا بنفس اللون، وأكملي أناقة إطلالتك ببعض الإكسسوارات الراقية مع نظارة الشمس القاتمه لتبدو بإطلالة ناعمة بها غموض.


 


بلومارين  Blumarineيجذب صاحبات الذوق الجريء


اعتمدت علامة بلومارين أحد الألوان الرائجة لذا الموسم تصدر اللون الأصفر الكناري دور الأزياء العالمية، مكونًا من بنطال بخصر منخفض وقصة مستقية، ليسهل تنسيقه مع توب مفرغة مصممة من الكروشيه، يسهل تطبيق هذه الإطلالة في الموسمين الربيعي والصيفي.




اقرأ أيضًا..


عزومات رمضان.. أفكار جديدة لعبايات وفساتين الاستقبال


ads
ads