السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«صفقة جديدة».. حسناء أوكرانية تدعم طائرة الأهلي

الجمعة 25/مارس/2022 - 04:44 م
هير نيوز

أعلن النادي الأهلي، عن تعاقده مع اللاعبة الأوكرانية بوجدانا أنيسوفا، في إطار سعي مجلس الإدارة لتدعيم صفوف سيدات الكرة الطائرة بالنادي، من أجل مواصلة الإنجازات.

وأعلن مسؤولو النادي عن إتمام تفاصيل التعاقد مع اللاعبة الأوكرانية بوجدانا أنيسوفا، بناء على اختيار حمدي الصافي، المدير الفني لفريق سيدات الطائرة؛ حيث أبلغ رؤوف عبدالقادر مدير النشاط الرياضي، برغبته في ضم اللاعبة؛ نظرا لرؤيته في أنها سوف تكون إضافة، وذلك بعدما شاهد العديد من الفيديوهات الخاصة باللاعبة، وشعر بأنها ستكون على قدر المسؤولية الملقاة على عاتق الفريق.





اقرأ أيضًا..


ووصلت اللاعبة الأوكرانية صاحبة الـ30 عاما، والتي تجيد اللعب في مركز 4، إلى القاهرة منذ 3 أيام إلى القاهرة، عقب إنهاء كافة الاجراءات الخاصة بها، تمهيدا لانضمامها لقائمة الفرق خلال المباريات المقبلة.

وشاركت الأوكرانية بوجدانا أنيسوفا، في المران الجماعي الخاص بفريق سيدات الكرة الطائرة؛ من أجل الوقوف على العال البدني الخاص بها، والاندماج مع الفريق سريعًا؛ استعدادًا لاستكمال مشوار فريق "فتيات الذهب" في بطولتي الدوري والكأس، بالإضافة إلى منافسات بطولة إفريقيا المرتقبة، والتي من المقرر أن تقام في دولة تونس. 

 جدير بالذكر أن الفريق الأول لكرة الطائرة سيدات بالنادي الأهلي، يستعد لمواجهة نظيره بنادي وادي دجلة؛ حيث من المقرر أن يلتقي الفريقان بعد غد الأحد، في إطار منافسات نصف نهائي الدوري الممتاز لسيدات الكرة الطائرة.


ads