الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«الشيخة نعيمة الصباح» تكشف عن تجربتها في الملتقى الدولي الأول لرياضة المرأة العربية

الجمعة 25/مارس/2022 - 01:11 م
هير نيوز


أعربت رئيسة "نادي سلوى الصباح للفتاة" الرئيسة الفخرية لـ"اللجنة التنظيمية لرياضة المرأة بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية" الشيخة نعيمة الأحمد- عن سعادتها لتكريمها من قبل "الملتقى الدولي الأول لرياضة المرأة العربية" المقام في جامعة الدول العربية، ووجهت شكرها إلى جمهورية مصر العربية الشقيقة وعلى رأسها الرئيس عبد الفتاح السيسي، وكذلك وزير الشباب والرياضة المصري الدكتور أشرف صبحي.

كما أعربت عن الشكر لجهود القائمين على الملتقى الذي يشهد عددًا من البرامج والأنشطة المتعلقة برياضة المرأة، ويكرم نخبة من الشخصيات الرياضية النسائية البارزة من مختلف الدول العربية.

حضور نسائي


وعبرت الشيخة نعيمة عن ارتياحها لرؤية الفتيات الرياضيات في هذا العرس العربي بحضور جمع من الشخصيات المعنية، متمنية التوفيق للجميع وتكرار مثل هذه المناسبات.


اقرأ أيضًا..


واستعرضت في الوقت ذاته جهود رياضة المرأة بالكويت عندما كانت رئيسة للجنة حيث عملت على رياضة المرأة الكويتية ثماني سنوات، لافتة إلى أن البداية كانت خمس لعبات لتصل إلى 11 لعبة في عام 2019.

مستقبل الفتاة الكويتية


وأشارت إلى أن طموحها لرياضة المرأة الكويتية يتجاوز الحدود الخليجية والعربية ليصل إلى الحقل الآسيوي وكذلك الأوليمبي، موضحة أن احدى الفتيات الكويتيات حصدت ميدالية برونزية في التايكوندو على المستوى الآسيوي، متمنية تحقيق النتائج الإيجابية لرياضة المرأة؛ "لكي تقف الفتاة الكويتية على منصات التتويج في المحافل الدولية".

واجب وطني


وأكدت الشيخة نعيمة أن ما تقوم به من مهام في خدمة الرياضة النسائية الكويتية والخليجية والعربية "واجب وطني تتشرف بأدائه، ولا تنتظر من ورائه تكريمًا ولا جوائز.


اقرأ أيضًا..


ads