الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

وفاة الفنان «أحمد حلاوة» عن عمر يناهز 73 عامًا بعد إصابته بكورونا

الجمعة 25/مارس/2022 - 04:33 م
هير نيوز

 

منذ قليل، تأكد خبر وفاة النجم المصري الكبير، أحمد حلاوة، عن عمر يناهز 73 عاما، متأثرا بمضاعفات فيروس كورونا، والذي أصيب به في شهر فبراير الماضي..

 

وفاة أحمد حلاوة




منذ إصابته بالفيروس، وشخص الأطباء حالة النجم أحمد حلاوة، بالخطيرة حيث دخل إثر إصابته بفيروس كوفيد-19، إلى العناية المركزة.

ويأتي خبر وفاة النجم أحمد حلاوة، بعد أيام شهدت عدد من شائعات غير صحيحة عن وفاته، وكانت إبنته الإعلامية هبة حلاوة، تنفي تلك الشائعات وتشير إلى أن والدها على قيد الحياة.

منذ يومين، أكدت هبة حلاوة، أن والدها وضع على أجهزة التنفس الاصطناعي، وأنه دخل في غيبوبة وأن حالته خطيرة، وطالبت الجمهور بالدعاء له.


اقرأ أيضًا..


«خلف الكواليس مع أبو العروسة» سيد رجب يرد على ادعاءات طليقته بطردها



شائعات وفاة النجم أحمد حلاوة




تداولت عدد من المواقع شائعات وفاة النجم أحمد حلاوة، على مدار الأيام السابقة، وهو ما تسبب بأضرار نفسية كبيرة لعائلته، وخاصة زوجته التي أصيبت بجلطة في القدم.

وأعربت هبة حلاوة، عن مدى الأثر السلبي للشائعات التي راودت عائلتها، قائلة :" والدى ووالدتى جالهم كورونا ولكن أمى تعافت وخرجت من المستشفى وأول لما خرجت جالها لها جلطة فى رجلها من كثرة الشائعات عن والدى".



من هو أحمد حلاوة؟




النجم أحمد صلاح رجب رمضان حلاوة، هو ممثل مصري، وابن شقيق الفنان فايز حلاوة، ولد في 7 يناير عام 1949، حصل على شهادة البكالوريوس في الهندسة تخصص اتصالات عام 1969.

حصل النجم الراحل على شهادة دبلوم معهد ليوناردو دافينشي (القاهرة) تخصص ديكور، وبكالوريوس المعهد العالي للفنون المسرحية تخصص تمثيل وإخراج من أكاديمية الفنون بالقاهرة عام 1973.


اقرأ أيضًا..


ابن حنان ترك يُثير قلق الجمهور بعد طلبه الدعاء لها


كما أنه حصل على دبلوم الدراسات العليا في المعهد العالي للفنون المسرحية تخصص إخراج عام 1990، وحصل على درجة الدكتوراه في فلسفة الفنون من جامعة الفن المسرحي والسينما ببوخارست في رومانيا.

وكان النجم الراحل يقوم بتدريس المسرح، في كلية الآداب جامعة حلوان.

ads
ads