الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«خلف الكواليس مع أبو العروسة» سيد رجب يرد على ادعاءات طليقته بطردها

الجمعة 25/مارس/2022 - 03:59 م
هير نيوز

 

في الساعات القليلة الماضية، رد الفنان المصري سيد رجب، على ادعاءات طليقته كيكي نيلسون، والتي تتهمه بطردها من منزلها وإنكار حقوقها، وذلك عبر بيان أصدره الوكيل القانوني الخاص به..

 

سيد رجب ينفي ادعاءات طليقته




أوضح النجم سيد رجب، في بيان أصدرته "أميرة بهي الدين" الوكيل القانوني للنجم، عدم صحة اتهامات طليقته كيكي نيلسون، والتي تم تداولها على نطاق واسع بالأيام الماضية.

وقالت المحامية: إن السيدة كريستينا نيلسون ديفيس، مطلقة الفنان سيد رجب نشرت ادعاءات غير صحيحة بصفحتها الخاصة على فيسبوك، تمس الحياة الشخصية للنجم.

وأكدت أنها ادعاءات لا علاقة لها بالحقيقة، كما أنها اختارت عنوان مثير يحمل اسم "كواليس ابو العروسة" بما تضمن إساءة للمسلسل واستغلالًا لنجاحه ونجاح النجم سيد رجب.


اقرأ أيضًا..


مصريات في انتظار «أبو العروسة» لـ«هير نيوز»: قلوبنا تعلقت به لأنه شبهنا



وأشارت إلى وجود خصومة ونزاعات قضائية أمام المحاكم المصرية، بين النجم وطليقته، وهو ما يمنع النجم سيد رجب من التعليق أو التعقيب أو تصحيح ما أوردته في منشورها.

وأن النجم ينأي بنفسه عن الخوض في أمورهما الشخصية، ويؤكد الخلافات بينه وبين مطلقته، رغم محاولاته الدؤوبة لحلها وعرضه للعديد من الحلول التي رفضتها طليقته.


خلف كواليس أبو العروسة




منذ يومين، تفاجأ الجمهور المصري بمنشور طويل على الصفحة الخاصة لطليقه النجم سيد رجب، وهي امرأة أمريكية تدعى "كيكي نيلسون"، تحت عنوان خلف الكواليس مع ابو العروسة.

واتهمت كيكي، طليقها بطردها من منزلهما في دهشور وينكر جميع حقوقها، مشيرة إلى أنها لم تكن ترغب في عرض الخلاف على الرأي العام.

وأوضحت بأن طليقها منعها من دخول منزلها من خلال بعض أفراد الأمن الذين أحضرهم وأمرهم من منعها من دخول المنزل أو المزرعة والبيت المرفق بها.




اقرأ أيضًا..


سيد رجب في حوار «أورجانيك» مع «هير نيوز» يكشف عن أحدث أعماله وكواليس «لعبة نيوتن»



وأوضحت كيكي، أنها إتفقت وزوجها النجم سيد رجب على الانفصال دون طلاق؛ من أجل الحفاظ على تأمينها الصحي والإقامة في مصر، على أن يدفع لها نفقة شهرية ويوفر لها مسكنًا مناسبًا.

ولكن دون أسباب، رفض النجم التوقيع على الاتفاق، كما فوجئت في يونيو الماضي، بإخطار طلاق غيابي من زوجها الذي لم يعلمها بأمر الطلاق، وهو ما حرمها من كافة حقوقها ولكنها توجهت للقضاء للحصول على نفقتها.


وأوضحت كيكي، أنها المالكة الحقيقية لقطعة الأرض المبني فوقها منزل الزوجية، ولكن جميع الممتلكات باسم طليقها؛ كونها لا تحمل الجنسية المصرية، ولا تستطيع امتلاك العقارات أو الأراضي.



اقرأ أيضًا..


ابن حنان ترك يُثير قلق الجمهور بعد طلبه الدعاء لها



ads
ads