الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«هتوحشني يا حبيبي».. منة فضالي تنعي النجم أحمد حلاوة

الجمعة 25/مارس/2022 - 07:20 م
هير نيوز

نعت النجمة الشابة منة فضالي، الفنان الكبير أحمد حلاوة، الذي رحل عن عالمنا منذ ساعات اليوم الجمعة، عن عمر يناهز 73 عاما، بعد صراع مع المرض..

 

منة فضالي تنعي النجم أحمد حلاوة




شاركت النجمة منة فضالي، صورة للنجم الراحل أحمد حلاوة، على حسابها الشخصي بموقع الصور إنستجرام، وعلقت قائلة: "الدوام لله، هتوحشني أوي بجد يا حبيبي، وهيوحشني شغلنا سوا، ربنا يرحمك برحمته إنا لله وإنا إليه راجعون دكتور أحمد حلاوة".

وتوفى النجم الراحل أحمد حلاوة، عن عالمنا منذ ساعات، بعد صراع طويل مع المرض؛ حيث أصيب بفيروس كورونا في فبراير الماضي، وتطورت حالته الصحية بشكل خطير.



اقرأ أيضًا..


وفاة الفنان «أحمد حلاوة» عن عمر يناهز 73 عامًا بعد إصابته بكورونا


وطبقا لتصريحات نجلته هبة حلاوة، دخل النجم في حالة صحية خطيرة، وتم إدخاله للعناية المركزة، حيث وضع على جهاز التنفس الاصطناعي، قبل وفاته بمضاعفات الفيروس.


رحيل الدكتور أحمد حلاوة




أحمد حلاوة من مواليد 7 يناير 1949، وهو ابن شقيق الفنان الكبير الراحل فايز حلاوة. وحصل حلاوة، على العديد من الشهادات العلمية خلال حياته.

كما تدرج حلاوة، في المناصب، حيث شغل منصب أستاذ للمسرح بكلية التربية النوعية، وعمل مخرجاً بالمسرح القوي ومشرفاً فنياً لمسرح الطليعة، وساهم في إنشاء قسم علوم المسرح بكلية الآداب جامعة حلوان كأستاذ في قسم التمثيل والإخراج.


وسيتم تشييع جثمان الفنان أحمد حلاوة غدا السبت بعد صلاة الظهر من المجمع الإسلامي بالشيخ زايد.


ads
ads