الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كواليس ختام الملتقى الأول لرياضة المرأة العربية

السبت 26/مارس/2022 - 12:06 ص
هير نيوز

شهد مقر جامعة الدول العربية، ختام ملتقى رياضة المرآة العربية الأول، في حضور كوكبة من البطلات والقيادات الرياضية من السيدات في الدول العربية.
ورحب الدكتور فراج العجمي، مدير إدارة منظمات المجتمع المدني بجامعة الدول العربية، بالمشاركين في ملتقى رياضة المرآة العربية، مؤكداً كل الدعم للمرآه للوصول لأعلى المناصب الادارية.
وذكر مدير إدارة منظمات المجتمع المدني بجامعة الدول العربية، بالوصية النبوية بالنساء مستشهدًا بحديث رسول الله (ص)،(استوصوا بالنساء خيراً).


الحلم صار واقعًا


من جانبه أكد الدكتور خالد الهميم، المدير التنفيذي لملتقى رياضة المرأة العربية، أن هذا الحدث كان مجرد حلم يراود الجميع والآن أصبح واقعًا ملموسًا؛ من أجل وصول المرأة العربية إلى أعلى المناصب القيادية ومنصات التتويج.

كما أعربت رئيسة "نادي سلوى الصباح للفتاة" الرئيسة الفخرية لـ"اللجنة التنظيمية لرياضة المرأة بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية" الشيخة نعيمة الأحمد- عن سعادتها لتكريمها من قبل "الملتقى الدولي الأول لرياضة المرأة العربية" المقام في جامعة الدول العربية، ووجهت شكرها إلى جمهورية مصر العربية الشقيقة وعلى رأسها الرئيس عبد الفتاح السيسي، وكذلك وزير الشباب والرياضة المصري الدكتور أشرف صبحي.

اقرأ أيضًا..


وأثنت الشيخة نعيمة آل الصباح على جهود القائمين على الملتقى الذي يشهد عددًا من البرامج والأنشطة المتعلقة برياضة المرأة، ويكرم نخبة من الشخصيات الرياضية النسائية البارزة من مختلف الدول العربية.

جيانا فاروق


أبدت جيانا فاروق لاعبة منتخب الكاراتيه، بطلة الأولمبياد، المتوجة ببرونزية أولمبياد طوكيو، عن سعادتها بتكريمها خلال الملتقى الدولى لرياضة المرأة العربية، الذي أقيم بمقر جامعة الدول العربية، ضمن كوكبة من الشخصيات الرياضية العربية.


وقالت جيانا فاروق: فخورة بتكريمي خلال الملتقى، خاصة وأن الملتقى يعكس دور المرأة في المجتمع عامة وعلى المستوى الرياضي خاصة، ويكشف مدى وأهمية الدور الذي تقوم به حتى تصل إلى المنصات القيادية ومنصات التتويج.


ads