الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ملتقى رياضة المرأة العربية الأول يكرم نانسي القاضي عضو مجلس إدارة النادي الإسماعيلي

السبت 26/مارس/2022 - 12:35 ص
هير نيوز

شهد ملتقى رياضة المرأة العربية الأول تكريم الإعلامية نانسي القاضي عضو مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، وسط تكريم كوكبة من بطلات الأولمبيات والرياضيات والخبرات النسائية في مجال الرياضة.

نانسي القاضي


وتعتبر الإعلامية نانسي القاضي أول سيدة تحصل على عضوية مجلسش إدارة النادي الإسماعيلي منذ إنشائه عام 1924، وذلك عبر الانتخاب من أعضاء الجمعية العمومية، والقاضي إعلامية قدمت العديد من البرامج على قنوات مثل صدى البلد ومودرن سبورت، وعملت في الكثير من الصحف المصرية.

ويهدف الملتقى إلى إلقاء الضوء على السيدات العربيات اللاتي استطعن تحقيق نجاحات في المجالات المختلفة للرياضة، سواء في مجال الممارسة العالمية والأولمبية، أو في مجالات الإدارة الرياضية.

تجارب ناجحة


كما عرضت نماذج مختلفة من التجارب الناجحة للرياضيات العربيات، وتكريم القيادات النسائية الرياضية في مختلف الدول العربية واللاعبات العربيات الحاصلات على الميداليات الأولمبية في كل الدول العربية على مدار التاريخ الأولمبي.


اقرأ أيضًا..


وأكد الدكتور خالد الهميم، المدير التنفيذي لملتقى رياضة المرأة العربية، أن هذا الحدث كان مجرد حلم يراود الجميع والآن أصبح واقعًا ملموسًا؛ من أجل وصول المرأة العربية إلى أعلى المناصب القيادية ومنصات التتويج.

كما أعربت رئيسة "نادي سلوى الصباح للفتاة" الرئيسة الفخرية لـ"اللجنة التنظيمية لرياضة المرأة بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية" الشيخة نعيمة الأحمد- عن سعادتها لتكريمها من قبل "الملتقى الدولي الأول لرياضة المرأة العربية" المقام في جامعة الدول العربية، ووجهت شكرها إلى جمهورية مصر العربية الشقيقة وعلى رأسها الرئيس عبد الفتاح السيسي، وكذلك وزير الشباب والرياضة المصري الدكتور أشرف صبحي.


ads
ads