السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نجمات يخضن البطولة المطلقة لأول مرة في رمضان

السبت 26/مارس/2022 - 10:13 م
هير نيوز

يشهد موسم دراما رمضان هذا العام، تصعيد عدد من النجمات اللاتي يخضن البطولة المطلقة لأول مرة، بأعمال تحمل أسمائهن ويتخلين من خلالها عن الأدوار الثانية، ونرصدهن عبر ما يلي.

رانيا يوسف
تأتي في مقدمة النجمات اللاتي يخضن البطولة المطلقة هذا العام، النجمة رانيا يوسف، والتي تشارك هذا الموسم بمسلسل "عالم تاني"، بعدما كانت تقتصر مشاركتها في رمضان على البطولات الجماعية.

مسلسل "عالم تانى"، بطولة رانيا يوسف، فريال يوسف، نضال الشافعى، فراس سعيد، ديانا هشام، إلهام عبد البديع، حسام فارس، مروة عبد المنعم، تأليف إسلام يوسف، ومن إخراج عبد العزيز حشاد.



حنان مطاوع
بعد النجاح الكبير الذي حققته النجمة حنان مطاوع، رمضان الماضي بمسلسل "القاهرة كابول" للنجم طارق لطفي، تعود لموسم رمضان المقبل بمسلسل "وجوه"، والذي تخوض من خلاله البطولة المطلقة لأول مرة.

ويعد مسلسل "وجوه" من المقرر عرضه على قناة النهار، وهو مكون من حكايتين كل حكاية تدور في 15 حلقة، الأولى بعنوان "وش تالت"، والثانية تحمل اسم "وجوه".



ريم مصطفى
تخوض النجمة ريم مصطفى، هذا العام أيضا، أولى بطولاتها المطلقة فى الدراما التليفزيونية من خلال مسلسل جديد يحمل عنوان "دوبامين"، والذي تواصل تصويره حاليا للحاق بعرضه في موسم رمضان.

المسلسل يشارك في بطولته محمد كيلاني، وباسل الزارو، وتيم مصطفى قمر، ومن تأليف باسم على الخطيب وإسلام شتا وأحمد رجب حسن، وإخراج رامى رزق الله، وإنتاج أحمد عبد العاطى.

اقرأ أيضًا..

ads
ads