الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«حريم محمد رمضان في دراما رمضان».. من ريم بشناق إلى دينا الشربيني

السبت 26/مارس/2022 - 10:41 م
هير نيوز

تفصلنا أيام قليلة على بدء شهر رمضان المبارك، والذي يأتي إلينا بالعديد من الأعمال الدرامية، ولعل عدد كبير من الجمهور المصري ينتظر أعمال النجم المصري الشاب محمد رمضان، والذي سيشارك بالماراثون الرمضاني بمسلسل "المشوار" بطولة النجمة دينا الشربيني..

 

ريم بشناق ومي عمر




جسدت النجمة الأردنية ريم بشناق، دور "ورد" زوجة النجم محمد رمضان، خلال مسلسل "ابن حلال" الذي عرض في موسم رمضان لعام 2014.


كما كانت النجمة الشابة مي عمر، واحدة من زوجات النجم محمد رمضان خلال الدراما، حيث قدمت دور "شهد" زوجة "ناصر الدسوقي" خلال مسلسل "الأسطورة" الذي عرض في عام 2016.




كما جسدت النجمة التونسية "درة زروق" دور "فيروز" زوجة الضابط "زين" الذي جسده النجم محمد رمضان في مسلسل "نسر الصعيد" الذي عرض في الماراثون الرمضاني لعام 2018.


كما لعبت النجمة التونسية "عائشة بن أحمد" دور الزوجة الثانية لمحمد رمضان في نفس العمل، حيث لعبت دور ابنة عمه "ليلى" التي كانت تعشقه منذ صغرها.


 


اقرأ أيضًا..

"درة زروق" تتوج بجائزة أيقونة الموضة لعام 2022


نجلاء بدر وسمية الخشاب ودينا الشربيني




كانت النجمة نجلاء بدر، من ضمن حريم محمد رمضان في دراما رمضان، حيث قدمت دور "لبنى" زوجة "رضوان البرنس" في مسلسل "البرنس" الذي عرض في دراما رمضان لعام 2020.




كما لعبت النجمة سمية الخشاب، دور زوجة محمد رمضان في مسلسل "موسى" الذي عرض في دراما رمضان لعام 2021.


وتعد النجمة الشابة دينا الشربيني آخر قائمة حريم محمد رمضان، حيث ستشاركه بطولة مسلسله القادم وهو مسلسل بعنوان "المشوار" والمقرر عرضه في رمضان القادم.


اقرأ أيضًا..

شاهد إطلالة غريبة لـ دينا الشربيني على بوستر «المشوار»



ads
ads