الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

اتحاد الكرة يُقرر تعيين إيمان كمال بهذا المنصب

السبت 26/مارس/2022 - 05:01 م
هير نيوز

قرر مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، برئاسة جمال علام، تعيين إيمان كمال، في منصب رئيس الجهاز الطبي لمنتخب مصر للسيدات، وذلك قبل دخول فريق الفراعنة في خضم منافسات بطولة الأردن الودية.

منتخب مصر يخوض منافسات بطولة الأردن الودية
ويستعد منتخب مصر للسيدات، لخوض منافسات بطولة الأردن الودية، والتي من المقرر أن تقام في 5 أبريل المقبل، وتستمر حتى يوم الثاني عشر من الشهر نفسه، حيث تقام البطولة بمشاركة 4 منتخبات، هم مصر والهند وكوريا والأردن، ويتطلع المنتخب المصري لتقديم أداء جيد ومشرف من خلال البطولة، حيث إنها سوف تساهم في تحسين تصنيف وترتيب المنتخبات النسائية، لاسيما وأن انطلاق البطولة يتزامن مع "فيفا داي".



إيمان كمال طبيب منتخب مصر للسيدات
وتعد إيمان كمال، واحدة من أفضل ممن عملن في هذا المجال، حيث إنها تمتلك العديد من الخبرات في معالجة اللاعبات، خاصة وأنها سبق وأن تولت الجهاز الطبي مع المنتخبات النسائية في مصر، منذ عام 2016، بالإضافة إلى أنها تولت الجهاز الطبي لفريق سيدات مستقبل وطن في عام 2021.



جدير بالذكر، أن منتخب مصر للسيدات، سوف يغادر مطار القاهرة مساء يوم الأحد المقبل، الموافق 3 أبريل وثاني أيام شهر رمضان الكريم، من أجل الاستقرار في عمان، استعدادا لخوض مواجهات بطولة الأردن الودية، والتي سوف تنطلق 5 أبريل المقبل.

اقرأ أيضًا..

ads
ads