السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«كـأميرات ديزني» دوقة كامبريدج تتألق بإطلالة ساحرة في جزر البهاما

السبت 26/مارس/2022 - 07:43 م
هير نيوز

خرجت دوقة كامبريدج كيت ميدلتون، كأميرات ديزني في إطلالة ساحرة خلال محطتها الأخيرة في رحلتها إلى جزر الكاريبي، برفقة زوجها ولي العهد البريطاني.




كيت ميدلتون بالفضي في جزر البهاما

تألقت كيت ميدلتون، 40 عامًا، بفستان فضي رائع، في إطلالة تشبه أميرات عالم ديزني، بينما كانت برفقة زوجها الأمير ويليام، بزيارة جزر البهاما.




اختارت الدوقة، فستانها من تصميم "فيليبا ليبلي" وحقيبة "هاي ورس" من الساتان الأزرق بقيمة 225 جنيه إسترليني، لحضور حفل استقبال أقامه العام لجزر الباهاما، السير كورنيليوس سميث، في اليوم السابع من جولة اليوبيل الملكية البلاتينية لمنطقة البحر الكاريبي.


اقرأ أيضًا.. 

الأمير ويليام وكيت ميدلتون يرقصان مع السكان المحليين في الكاريبي


وفي كلمة ألقاها أمام كبار الشخصيات، ذكر الأمير ويليام أنه قضى أفضل عطلة له على الإطلاق مع والدته الراحلة الأميرة ديانا في جزر البهاما، قائلا: "لقد جئت إلى هنا مع والدتي عندما كنت طفل".



كيت ميدلتون تتألق بفستان أخضر

في وقت سابق، بدت دوقة كامبريدج كيت، مذهلة عندما وصلت إلى مدرسة ابتدائية في جزر البهاما، وقالت مازحة إنهم جلبوا معهم الطقس الإنجليزي وسط هطول الأمطار.


وارتدت الدوقة فستان أخضر فاتح اللون بينما كانت تختبئ من المطر الغزير تحت مظلة، عندما وصل الزوجان الملكيان إلى مدرسة Sybil" Strachan" الابتدائية في ناسو.




سيخرج الزوجان الملكيان إلى الماء في وقت لاحق اليوم للانضمام إلى سباق القوارب على شرف اليوبيل البلاتيني للملكة، ومن المتوقع أن يتنافس كل منهما مع الآخر.




ads