الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هالة صدقي لـ«هير نيوز»: هذا المسلسل أجبرني على العودة للدراما

الأحد 27/مارس/2022 - 12:13 م
هير نيوز


كشفت النجمة هالة صدقي، عن الأسباب التي شجعتها على العودة للدراما التلفزيونية بعد غياب حوالي عامين، وذلك بمشاركتها في مسلسل "فاتن أمل حربي"، المقرر عرضه في رمضان 2022.

وأكدت هالة صدقي في تصريح لـ«هير نيوز»، أنها كانت قد قررت الغياب في الفترة الأخيرة لعدم وجود سيناريو يحمسها للعودة رغم أنها تتلقى عروض عديدة، ولكن عندما عرضت عليها شركة العدل جروب، المشاركة في مسلسل "فاتن أمل حربي"، تحمست على الفور لأسباب شخصية تخصها.




حضانة الأولاد للمرأة المطلقة


وكشفت هالة صدقي عن هذه الأسباب، قائلة: "وجدت أن العمل يناقش قضايا اجتماعية شائكة وهي حضانة الأولاد للمرأة المطلقة ومشاكل الزواج التي تمتلئ بها محكمة الأسرة، وشعرت وقتها أن الموضوع يلمسني لأنني أعيش مثل هذه المشاكل التي يتم النظر فيها داخل المحكمة، لهذا تشجعت وقررت المشاركة".

وأشارت إلى أنها تقدم دور موظفة في الشهر العقاري، وهي صديقة لبطلة العمل نيللي كريم، داخل الأحداث، مؤكدة أنها تظهر كضيفة شرف وليس بدور رئيسي.




نبذة عن المسلسل


مسلسل "فاتن أمل حربي" يشارك في بطولته نيللي كريم، شريف سلامة، وفادية عبد الغني، وهالة صدقي، وآخرون، ومن تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج ماندو العدل، والعمل يناقش مشاكل الزواج والطلاق، ومعاناة المرأة المطلقة وحضانة الأطفال في حال زواجها.

اقرأ أيضًا..


ads
ads