الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«تعالي وأنا هبسطك».. حكم جديد ضد أحمد حسن لاتهامه بالتحرش بفتاة جنسيًّا

الأحد 27/مارس/2022 - 03:37 م
هير نيوز


أصدرت المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، اليوم الأحد، حكمًا بتغريم اليوتيوبر أحمد حسن 20 ألف جنيه لاتهامه بالتحرش الجنسي بفتاة.

يذكر أن جهات التحقيق المختصة، قد قررت إحالة اليوتيوبر أحمد حسن للمحكمة الاقتصادية بتهمة التحرش الإلكترونى جنسيًّا بفتاة على مواقع التواصل الاجتماعي.

بداية الواقعة


البداية عندما تداولت إحدى صفحات مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، مقطع فيديو، تظهر خلاله فتاة تيك توك، تروي تفاصيل ما تعرضت له من اليوتيوبر أحمد حسن بالتحرش بها جنسيًّا، على حد وصفها.

وكشفت الفتاة خلال مقطع الفيديو، عن أنها شاهدت استوري لليوتيوبر أحمد حسن عبر تطبيق واتس آب جاء نص الاستوري: "محتاج بنت سنها من 20 سنة إلى 35 سنة لفيلم قصير وفيديو هيتصور الأسبوع ده اللي جاهزة وحابة تشارك معايا تبعتلي صورها وسنها في رسالة دلوقتي".

وأشارت إلى أنها خلال حديثها مع اليوتيوبر أحمد حسن، تفاجأت بكلماته ومنها "إنتي جسمك حلو"، موضحة أن: "الكلام يعد تحرشًا لفظيًّا"، كما أنه خلال ذلك طالبها بإرسال صور خاصة ورفضت ذلك.

وتابعت الفتاة بأن اليوتيوبر قال لها: "إنتي جسمك أبيض من حياتي"، مضيفة: "وقتها تأكدت أنه يتحرش بي لفظيًّا، وبعدها طلب مقابلتي في الفيلا أمام مول مصر، وقالي تعالي وأنا هبسطك وقلت ليه هنلعب عريس وعروسة؟!"، على حسب ادعائها.

اقرأ أيضًا..


ads
ads