السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

قرار جديد من «الجبلاية» بشأن الدوري النسائي في رمضان

الأحد 27/مارس/2022 - 07:57 م
هير نيوز

قررت لجنة المسابقات الخاصة بدوري كرة القدم النسائية بالجبلاية، إيقاف مسابقة الدوري الممتاز خلال شهر رمضان المقبل، بناء على رغبة من الأندية المشاركة بالدوري.


وطالبت أندية الدوري الممتاز لكرة القدم النسائي، إيقاف مباريات الدوري خلال شهر رمضان المقبل، نظرًا لارتباط اللاعبات المغتربات بالسفر إلى أسرهن خلال الشهر الكريم.




وبررت إدارات الأندية المشاركة بالدوري الكرة النسائية، طالب إيقاف المسابقة أيضًا بمشاركة عدد من اللاعبات ضمن قوام المنتخب الوطني الأول للكرة النسائية في البطولة الدولية الودية التي ستقام في الأردن خلال شهر رمضان المقبل، في الفترة من 4 أبريل حتى 14 أبريل المقبل.


واستدعى منتخب مصر لكرة القدم النسائية بقيادة محمد كمال، 10 لاعبات من فريق وادي جلة، و6 لاعبات من فريق الجونة، ولاعبة وحيدة من فريق الطيران وأخرى من فريق البنك الأهلي ولاعبتين من فريق مركز شباب الأميرية، ولاعبة من الأوليمبي ومستقبل وطن.


 


كأس مصر للسيدات

وفي سياق أخر، استطاع فريق وادي دجلة النسائي التأهل إلى نهائي بطولة كأس مصر للسيدات عقب الفوز على فريق الأميرية، فيما نجح فريق المعادي واليخت في التأهل إلى المباراة النهائية من البطولة بعد أن نجح في تخطي البنك الأهلي.


اقرأ أيضًا..

إيقاف مدرب المجد السكندري ولاعبة الفريق 8 أشهر لهذا السبب


ads