الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«بالترتر».. البدلات المطرزة تغزو مناسبات ربيع وصيف 2022| صور

الجمعة 01/أبريل/2022 - 11:01 م
هير نيوز

تصدرت البدلات المطرز بالترتر منصات الموضة العالمية في ربيع وصيف 2022؛ لذا فهي من أهم القطع التي يمكن اقتناؤها في خزانتك؛ لتمنحك إطلالة جذابة لافته في المناسبات السارة.

وشهدت منصات الموضة العالمية أشكال وتصميمات كثيرة من البدلات المطرز بالترتر التي حملت توقيع أبرز توقيع مصممي الأزياء؛ لتناسب جميع الأذواق من أجل الحصول على مظهر أنوثي غير تقليدي؛ لذا أنصحك أن تعتمدي أحدث تصميماتها على طريقة الخاصة.


تصميمات البدلات المطرزة بالترتر


وجاءت تصميمات البدلات المطرزة بالترتر مكونة من بنطال وجاكيت قصير ينتمي في تصميمه إلى الاستايل الكلاسيكي؛ ليتناسب مع صاحبات الذوق الهادئ ليمنحها إطلالة جذابة في سهرتك الليليلة.

لصاحبات القوام النحيف اختاري بدلة مطرزة بالترتر بصحية الشارلستون مطرز مع بليزر  بشكل عصري بطريقة ال wrap، لإكمال أناقتك اختياري اللون المتناغم مع لون بشرتك؛ حتى تتمتعي بإطلالة مميزة وسط الحضور.


اقرأ أيضًا..


وقدمت العلامات العالمية باقة متنوعة من تصميمات بدلات المطرزة بالترتر؛ ليسهل تبديل البنطال بتنورة لترضي ذوق صاحبات الرقي، هذه البدلة يصلح ارتداؤها في مناسبتك السارة لمقربين لك مع تنسيق حذاء ذا كعب عال وكلاتش أنيقة.


الألوان الصارخة من الترتر


واحتلت الألوان الصارخة من الترتر، مثل الأخضر والأصفر والفسفوري مكانة كبيرة بين تصميمات بدلات المطرزة بالترتر؛ لتكن الخيار الأمثل لصاحبات الذوق الجريء في مناسبتهم التي تتم على شاطئ البحر أو بداخل سفينة أو عند الذهاب مع شريك الحياة على موعد عشاء بمناسبة عيد ميلادك مع التزين ببعض المجوهرات الراقية.











ads
ads