السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نور اللبنانية لـ«هير نيوز»: أعيش تحديًا جديدًا في رمضان 2022

الإثنين 28/مارس/2022 - 12:41 م
هير نيوز


كشفت النجمة نور اللبنانية، عن تفاصيل دورها في مسلسلها الجديد "راجعين يا هوى"، الذي تخوض به سباق رمضان 2022، وأهم ما جذبها له.

وقالت نور اللبنانية في تصريح لـ«هير نيوز»: "جذبني للمشاركة في مسلسل "راجعين يا هوى" السيناريو الذي كتبه المؤلف محمد سليمان عبد الملك بحرفية شديدة، وكونه قصة عن الراحل أسامة أنو عكاشة أحد أهم عمالقة التأليف في تاريخ الدراما، كل هذا إلى جانب دوري في العمل والذي جذبني منذ قراءتي له لكونه حقيقيًّا".




تحدٍّ جديد


وأضافت: "أقدم شخصية طبيبة نفسية تدعى ماجي، ورغم أنها تحل وتعالج مشاكل الآخرين إلا أنها هي نفسها تعاني من مشاكل نفسية، وتظهر الشخصية بشكل حقيقي، بعيدًا عن المثالية لأنها في النهاية إنسانة ولديها مشاكلها وحياتها الخاصة".

اقرأ أيضًا..




وتابعت نور: "أشعر وكأنني في تحدٍّ جديد بشخصيتي هذه في العمل، لكوني لم أقدم مثلها من قبل، واستكمل من خلالها طريقي في البحث عن نوعية أدوار بعيدة عني تماما وبعيدة عن شخصية المرأة الهادئة والجميلة وغيرها من الشخصيات التي تم حصري فيها سنوات طويلة".

وأعربت نور اللبنانية عن سعادتها بالتعاون مع النجم خالد النبوي، للمرة الأولى من خلال هذا العمل، مشيرة إلى أنه فنان موهوب ومحترف.



نبذة عن المسلسل


يذكر أن مسلسل "راجعين ياهوا" بطولة خالد النبوى، نور اللبنانية، وفاء عامر، أنوشكا، سلمى أبو ضيف، أحمد بدير، نور خالد النبوي، إسلام إبراهيم، وغيرهم، وهو عن قصة للراحل أسامة أنور عكاشة، وسيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج محمد سلامة.


ads
ads