الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«خنقتها بشعرها».. اعترافات مثيرة لقاتل زوجته بالفيوم

الإثنين 28/مارس/2022 - 05:11 م
هير نيوز

نشبت مشاجرة بين أحد المزارعين وزوجته فى عزبة المقدس التابعة لقرية كفور النيل بمركز الفيوم، تطورت إلى تشابك بالأيدي، ما أدى إلى أن استخدم الزوج شعر زوجته ولفه حول رقبتها ولم يتركها إلا بعد أن لفظت أنفاسها الأخيرة.

كانت المجني عليها قد تركت منزل الزوجية بعزبة المقدس التابعة لمركز الفيوم بسبب كثرة المشاكل مع زوجها، وتوجهت إلى منزل أسرتها، وأخبرت أهلها أن المخدرات ذهبت بعقل زوجها الذى أصبح دائم الشجار معها، ولا تريد العودة إلى منزل الزوجية مرة أخرى.


اعترافات المتهم
وبمواجهة المتهم اعترف بأنه يوم السبت الماضى، تدخل بعض كبار العزبة لدى أهل الزوجة، للم شمل الأسرة خاصة أننا على مشارف شهر رمضان، واحتراما لكبار العزبة ضغط الأب على ابنته للعودة إلى منزل الزوجية، وبعد وصول الزوجة الى منزل زوجها، وجدت أنه مازال بتعاطى المواد المخدرة، مخلا بالاتفاق بين أهلها وكبار العزبة الذين تعهدوا أن يقلع الزوج عن التعاطي، فنشبت مشاجرة بينهما أدت إلى استخدام الزوج شعر الزوجة فى خنقها حتى لفظت أنفاسها.

هروب الزوج

واستدعى والد الزوج أهل الزوجة مدعيا أنهم وجدوها فارقت الحياة عند استيقاظها من نومها، وتوجه أحد أهالى الزوج لاستخراج تصريح بالدفن باعتبار أن الزوجة توفيت على إثر سكتة قلبية، إلا أن أهالى الزوجة أبلغوا طبيب الصحة بشكوكهم فى وفاة الزوجة، فتوجه الطبيب لمناظرة الجثة، فوجد بها بعض الكدمات وحز حول الرقبة، فقرر إبلاغ الشرطة، وعندما علم الزوج فر هاربا.


بداية الواقعة
البداية عندما تلقى اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم، إخطارا من مأمور مركز الفيوم، يفيد بمصرع شابة فى العقد الثالث من عمرها ويشتبه فى أن تكون الوفاة جنائية.

انتقلت قوة من مركز شرطة الفيوم إلى موقع البلاغ، كما توجهت سيارة إسعاف لنقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام، وفي خلال أقل من ثلاث ساعات تم القبض على الزوج الذي اعترف بالواقعة، وتحرر محضر بالواقعة بمركز شرطة الفيوم، وتم إحالته إلى النيابة المختصة، التى صرحت بدفن الجثة بعد مناظرة الطب الشرعى، وحبس المتهم 4 أيام، وطالبت بتحريات إدارة البحث الجنائى حول الواقعة.


اقرأ أيضًا..

قرار من النيابة العامة فى واقعة مقتل مصطفى سراج بدمياط


ads