الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«الرداء الأبيض».. أشهر تصاميم فساتين الزفاف لموسم صيف 2022

الأربعاء 30/مارس/2022 - 11:01 ص
هير نيوز

تشهد منصات الموضة العالمية مع بداية كل موسم العديد من التصميمات التي تناسب جميع الأذواق، فقد شاهدنا في الأعوام السابقة فساتين زفاف بتصميمات فخمه تتميز بالتطريز الكامل مع التنورة المنفوشة والذيل الطويل الذي يصل طوله 5 أمتار.


ومع بداية موسم صيف 2022، اختار مصممو الأزياء العديد من تصميمات فساتين الزفاف التي تتسم بالرقي والنعومة لصاحبات الذوق الهادئ؛ لتمزج بين ستايل الكلاسيكي والعملي الناعم في آن واحد.




الفخامة الناعمة والكلاسيكية المثالية 

تنوعت تصميمات فساتين الزفاف بين الفخامة الناعمة والكلاسيكية المثالية لتناسب مع جميع الأذواق وهذا ما قدمته بيوت الأزياء العالمية في صيف 2022، بطريقة احترافية لتمنح العروس إطلالة ساحرة في حفل زفافها.


وارتكز مصممو الأزياء على الأقمشة المميزة مثل التل والشيفون والتافتا والساتان الناعم التي تبرز القوام بشكل جذاب. واحتل تصميم فستان الزفاف المصمم من الدانتيل مكانة رفيعة كونه ينتمي إلى صيحات العصر الكلاسيكي ليمنح العروس إطلالة مميزة.




الاحتشام والرقي عنوان صيف 2022 



لفتت فساتين الزفاف الناعمة التي تتسم بالاحتشام والرقي مكانة خاصة خاصة تلك التصاميم التي تتميز بأكمام طويلة شفافة والأكمام المنسدلة ليحيي استايل الكلاسيكية بلمسة جديدة مبتكرة لتطل العروس بإطلالات ساحرة في حفل زفافها بربيع وصيف 2022.


وشهدت منصات دور الأزياء العالمية أحدث صيحات الموضة في تصميمات فساتين الزفاف الذهبي الملكي بتطريزه الرائع ليكن حيلة بديلة لفساتين الزفاف البيضاء التي سيطرت لسنوات طويلة على صيحات الموضة.


اقرأ أيضًا..

بالصور.. بدل سواريه تُغنيكِ عن الفساتين للحصول على مظهر أنيق وجذاب




كما شملت المجموعة فستان الزفاف الطويل المحتشم المزين بالحزام حول الخصر، ليكن الخيار الأمثل لصاحبات الذوق الرفيع لتتألق العروس بإطلالة الأميرات.


واحتلت طرح الزفاف الطويلة والعريضة المميزة بالمدرجات الناعمة مكانة كبيرة في هذا الموسم.





ads
ads