الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

دينا الرفاعي لـ«هير نيوز» بعد الاعتداء على محكمة بالدوري النسائي: هدفنا اللعب النظيف

الإثنين 28/مارس/2022 - 10:25 م
هير نيوز

علقت الدكتورة دينا الرفاعي، مسؤول ملف الكرة النسائية باتحاد الكرة المصري، على واقعة تعدي مدرب ولاعبة على محكمة لقاء بدوري القسم الثالث للكرة النسائية.

كانت لجنة المسابقات المسؤولة عن ملف الكرة النسائية باتحاد الكرة المصري، وقعت عقوبة الإيقاف لمدة 8 أشهر على مدرب فريق المجد السكندري ولاعبي الفريق، الذي ينشط بمنافسات الدرجة الثالثة للكرة النسائية، على خلفية تقرير حكم اللقاء الذي جمع بين فريقي المجد السكندري واتحاد بسيون، حيث أكدت المحكمة ندى عبد ربه، أنها تعرضت لاشتباكات لفظية واعتداء بالأيدي من قِبل مدرب الفريق السكندري ولاعبات الفريق وعلى رأسهم اللاعبة هاجر عبد العظيم.

 

وقالت مسؤول ملف الكرة النسائية باتحاد الكرة المصري، إنه لا تهاون أمام أي تجاوزات في جميع منافسات الكرة النسائية، مؤكدة أن الاتحاد يهدف لنشر الوعي حول الكرة النسائية، لذا لابد أن نكون بصورة مشرفة أمام الجميع.

وأضافت في تصريحات خاصة لـ«هير نيوز»، أن اللعب النظيف والاحترام المتبادل بين كل عناصر اللعبة، لابد أن يكون رقم واحد، لذا فلن نسمح بأي تجاوز في حق أي فرد من أفراد اللعبة، والجميع سوف يأخذ حقه.



وتابعت: نسعى أن تكون الكرة النسائية المصرية نموذجا يحتذى به، وخاصة في الانضباط، حتى نتمكن من مواصلة الإنجازات والتقدم للأمام، وكل هذا يحتاج لتعميم مبدأ اللعب النظيف.

اقرأ أيضًا..

ads
ads