الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تأكيدًا لـ«هير نيوز».. تأجيل مباراة نهائي كأس مصر للسيدات لأجل غير مسمى (مستند)

الإثنين 28/مارس/2022 - 09:31 م
هير نيوز

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة جمال علام، تأجيل مباراة نهائي بطولة كأس مصر للسيدات، والتي من المقرر أن تجمع بين فريق وادي دجلة والمعادي واليخت، لأجل غير مسمى.

وأرسلت لجنة المسابقات المسؤولة عن الكرة النسائية باتحاد الكرة المصري، خطابًا رسميا لـ نادي المعادي واليخت ووادي دجلة، لإبلاغهم بتأجيل المباراة المقرر إقامتها بين الفريقين، في إطار نهائي بطولة كأس مصر، على أن يتم تحديد الموعد البديل في وقت لاحق.



وكان من المقرر أن تُقام مباراة النهائي من بطولة كأس مصر، غدًا الأربعاء، بين فريقي وادي دجلة والمعادي، لكن جاء قرار اتحاد الكرة بتأجيل اللقاء، نظرًا لانشغال أعضاء مجلس إدارة الجبلاية بالسفر لحضور مباراة منتخب مصر أمام نظيره السنغالي.

وكان «هير نيوز»، نشر في وقت سابق عن اتجاه أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة، لتأجيل المباراة، نظرا لاتخاذهم قرار بالسفر، من أجل مؤازرة المنتخب المصري أمام منتخب السنغال، خلال المباراة التي سيخوضها الفراعنة مساء غدًا.

ويستعد منتخب مصر الأول لخوض لقاء هام غدًا الثلاثاء، في إطار منافسات مباراة الإياب أمام منتخب السنغال، ويسعى الفراعنة لتحقيق الفوز غدًا، في المباراة الفاصلة المؤهلة لكأس العالم، بعدما استطاع فريق المنتخب الوطني تحقيق الفوز بهدف نظيف خلال مباراة الذهاب، التي أقيمت الجمعة الماضي على استاد القاهرة.

اقرأ أيضًا..


ads