الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مادلين طبر تكشف لـ«هير نيوز»: دوري في «ملف سري» قريب من شخصيتي

الأربعاء 30/مارس/2022 - 12:32 م
هير نيوز


تعود الفنانة اللبنانية مادلين طبر، للسباق الرمضاني 2022، بمسلسل "ملف سري" الذي يقوم ببطولته النجم هاني سلامة، وتقدم من خلاله دور والدته وتشغل منصب رئيسة تحرير لإحدى الجرائد في زمن الإخوان وتواجه صراعات عديدة.



وكشفت مادلين طبر ل«هير نيوز» عن تفاصيل شخصيتها وتحضيراتها، قائلة: "تقديمي لدور رئيسة تحرير لجريدة، لم تكن صعبة بالنسبة لي في تحضيراتها؛ لأنني على علم بالمجال الصحفي جيدًا؛ حيث بدأت حياتي المهنية قبل التمثيل كصحفية لأنني خريجة إعلام، وكان هناك احتكاك لي بهذا العالم؛ لذلك كان الأمر سهل بالنسبة لي".

قريب مني


وأضافت: "للسبب السابق، لم أشعر بالغربة في هذا الدور، بل أعتبره دوري الحقيقي في الحياة؛ لأنه قريب مني"، مشيرة إلى أن العمل يتحدث عن دور الإعلام والقضاء في مواجهة الإرهاب، وبالتحديد فترة حكم الإخوان.



وتابعت: "العمل يقدم رسائل نبيلة في إطار مشوق، والفنانون المشاركون فيه جميعهم يظهرون بشكل مختلف تمامًا عن أي عمل آخر، واستمتعت بدوري فيه الذي جسدت فيه شخصية سيدة تدعى إلهام النجار رئيسة تحرير جريدة في زمن الإخوان وأم لقاضي يقوم بدوره هاني سلامة الذي استمتعت أيضا بالعمل معه، وهو فنان موهوب ومحترف وخلوق".

نبذة عن المسلسل


مسلسل "ملف سري"، بطولة هاني سلامة، ماجد المصري، عائشة بن أحمد، دنيا عبد العزيز، مادلين طبر، نضال الشافعي، كارولين عزمي، محسن محيي الدين، إيهاب فهمي، أحمد سعيد عبد الغني، علاء مرسي، من تأليف محمود حجاج، وإخراج حسن البلاسي وإنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز.

اقرأ أيضًا..


ads