الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«كارولين عزمي»: وقعت في غرام «أبو العروسة» منذ الجزء الأول لهذا السبب!

الأربعاء 30/مارس/2022 - 03:16 م
هير نيوز

أعربت الفنانة كارولين عزمي، عن سعادتها الشديدة بنجاح الجزء الثالث من مسلسل "أبو العروسة"، وتصدره التريند بحلقاته يوميا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت كارولين عزمي في تصريح لـ«هير نيوز»: "وقعت في غرام مسلسل "أبو العروسة" منذ الجزء الأول؛ لأنه عمل قريب من البيوت ويشبه حياتنا اليومية وتفاصيلها، وكنت أشعر بأنني وسط أسرتي في الحقيقة".




مسلسل واقعي


وأضافت: "والحمد لله، لم يقل قبول المشاهدين له مع كل جزء، بل على العكس كان يزيد حبهم له وهذا كان واضح من خلال الجزء الثالث الذي يتم عرضه حاليا، ويرجع ذلك لارتباط الجمهور به لكونه وقعي وكما ذكرت يشبه بيوت كثيرة".

وتابعت: "أعتبر هذا المسلسل من أهم الأعمال التي قدمتها في مشواري الفني، والذي منحني نجومية كبيرة رغم أنني ما زالت في بداية الطريق، حيث وفر علي جهد كبير وأعطاني دفعة كبيرة ومنحني مسؤولية كبيرة أيضًا".

اقرأ أيضًا..




وأكدت كارولين عزمي، أن شخصية هاجر التي قدمتها في "أبو العروسة"، تشبهها كثيرًا في الحقيقة، معبرة عن سعادتها بالتعاون مع الثنائي سيد رجب وسوسن بدر، اللذين تعتبرهما بمثابة والديها في الحقيقة، والتي جمعتها بهما علاقة طيبة داخل الكواليس انعكست على الشاشة.

نبذة عن المسلسل


مسلسل "أبو العروسة" بطولة سوسن بدر، وسيد رجب، ونرمين الفقي، ومدحت صالح، ووفاء صادق، وكارولين عزمي، ولاء الشريف، وميدو عادل، ومن إخراج هاني كمال.


ads
ads