الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

منتخب مصر للسيدات يخوض ودية أمام الناشئين استعدادًا لبطولة الأردن

الأربعاء 30/مارس/2022 - 01:40 م
هير نيوز

يستعد منتخب مصر الأول للسيدات، لخوض مباراة ودية أمام منتخب الناشئات، وذلك ضمن خطة استعدادات المنتخبين لخوض المنافسات المرتقبة لهما.

ويستعد منتخب مصر الأول للسيدات،  بقيادة محمد كمال المدير الفني للفريق، لخوض بطولة الأردن الودية، والتي من المقرر أن يتم إقامتها في عمان، وذلك خلال الفترة من 5 أبريل المقبل وحتى 11 من نفس الشهر، حيث تنطلق البطولة بمشاركة 3 منتخبات نسائية هم مصر والأردن والهند، بما يتزامن مع يوم الفيفا.





اقرأ أيضًا..


كما يستعد منتخب مصر للناشئات تحت 20 عاما، بقيادة محمد محسن، المدير الفني للفريق، لخوض مباراة نيجيريا في تصفيات أفريقيا المؤهلة الى كأس العالم، والتي يسعى للفوز بها، في إطار سعي الفريق والجهاز الفني لمواصلة تقديم النتائج الجيدة بالبطولة.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة الودية بين منتخب مصر الأول للسيدات ومنتخب الناشئات، في الثالة عصرا، حيث تعد الودية الوحيدة التي يخوضها المنتخب الأول قبل السفر إلى الأردن، حيث من المقرر أن تغادر البعثة مطار القاهرة ثاني أيام شهر رمضان الكريم، تمهيدا لخوض منافسات بطولة الأردن الودية والتي تتزامن مع "الفيفيا داي". 


 


في المقابل، تعد ودية اليوم، هي الأولى ضمن استعدادات منتخب الناشئات، حيث من المقرر أن يخوض عددا من المباريات الودية، قبل أن يدخل في أجواء منافسة النسور الخضر، إذ أنه من المتوقع أن يخوض الفريق بقيادة محمد محسن المدير الفني، بعض الوديات مع فرق دوري السيدات والدرجة الثانية، في ظل عدم تمكن اتحاد الكرة من توفير إمكانيات لخوض وديات مع فرق دولية.


ads