الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نرمين الفقي لـ«هير نيوز»: لست مُضربة عن الزواج وهذه مواصفات شريك حياتي

الخميس 31/مارس/2022 - 11:53 م
هير نيوز

فنانة من طراز خاص، تختلف عن غيرها من بنات جيلها، فمنذ أن بدأت مشوارها الفني وهي تسعى لأن تكون لها بصمة مختلفة، باختياراتها وأدائها وأعمالها الفنية التي نجحت من خلالها في كسب قلوب الجمهور لها.

ونجحت أيضًا في أن تثبت أن موهبتها هي الأساس وليس جمالها الذي يتغنى به كل من يراها، حياتها مليئة بالحكايات والأسرار الخاصة التي كشفتها لـ«هير نيوز»، إنها الفنان الجميلة نرمين الفقي، والتي كان لنا معها هذا الحوار.

في البداية.. ماذا عن مسلسلك الجديد "شارع 9"؟
مسلسل "شارع 9" عمل ينتمي لنوعية الأعمال الدرامية التي تدور في إطار من الإثارة والتشويق، ويتكون من 45 حلقة ويشارك في بطولته عدد من الفنانين منهم رانيا يوسف ونضال الشافعي، كما انتهيت من تصويره منذ فترة، وحاليا أنتظر عرضه بعد شهر رمضان المبارك.

وأقدم من خلاله شخصية جديدة ومختلفة أحببتها كثيرا عند قراءتي لها ولا أريد الكشف عن تفاصيلها الآن لأن العمل ما زال لم يعرض بعد، وأتمنى أن ينال إعجاب الجمهور.

وما حقيقة وجود خلافات بين أبطال المسلسل تسببت في وقفه أكثر من مرة؟
هذا الأمر غير حقيقي، ولم يشهد العمل أي خلافات بين أبطاله، بل على العكس كانت تسود الكواليس حالة من الحب والهدوء والتعاون بين فريق العمل، وكان الجميع على قلب رجل واحد.

أما بالنسبة لتوقف تصويره أكثر من مرة، فهذا أمر يحدث مع بعض الأعمال، ولأسباب مختلفة منها إنتاجية ومنها انشغال الأبطال بأعمال أخرى، والحمد لله العمل تم الانتهاء منه وحاليًا جاهز للعرض.



كيف ترين نجاح الموسم الثالث من مسلسل "أبو العروسة"؟
الحمد لله في البداية على هذا النجاح، وتصدر العمل السوشيال ميديا خلال فترة عرضه، ولكن من وجهة نظري يرجع نجاح هذا العمل لقصته الاجتماعية التي تعبر عن الكثير من البيوت المصرية ببساطة شديدة، وهذه النوعية دائما ما تجد قبول شديد لدى الجمهور.

هذا إلى جانب الألفة بين الأبطال، والتي انعكست بشكل كبير على الشاشة في المواسم الثلاثة، وسعيدة جدا بكوني واحدة من فريق هذا العمل، الذي لا أخفي أن مخرجه كان قلقا مني ويتوقع عدم موافقتي عليه في البداية عند عرض علي المشاركة في الموسم الأول، لكني تحمست له جدا، وكانت موافقتي مفاجأة بالنسبة له.

ولماذا كان مخرج مسلسل "أبو العروسة" يتوقع عدم قبولك لدورك فيه؟
لأن الدور كان بعيدًا عني تماما وأم لشابة وبه بعض التفاصيل التي لم تكن شبه ما قدمته من قبل وبالتالي مغامرة، ولهذا أعتقد المخرج أنني لن أوافق رغم رغبته أن أكون ضمن أبطاله وتحمس صناعه لي.

وبصراحة لا أنكر أنني نفسي كنت متخوفة في البداية ولكن بعد أن جمعني بصناعه جلسة عمل زالت مخاوفي وتحمست للمشاركة فيه ووافقت عليه، والحمد لله كان اختيار موفق وحظى العمل على نجاح كبير. 



هل غيابك في فترة من الفترات عن الساحة جعلك تفكرين في الاعتزال؟
لا لم أفكر أبدا في الاعتزال، لأنني ببساطة أعشق مجالي وأحب ما أقدمه، وغيابي لا يعني أبدا أن أفكر في هذا، بل الغياب كان للحفاظ على ما قدمته خلال مشواري وعدم رغبتي في النزول عن المستوى الذي كنت عليه.

وعندما قررت الغياب في فترة من الفترات، لم يكن هذا مقصودا ولكن لأسباب خارجة عن إرادتي، منها عدم وجود عروض تناسبني، وكان ما يعرض علي حينها دون المستوى لذلك فضلت الغياب عن التواجد بأعمال لا تضيف لي، هذا إلى جانب مرض والدتي رحمة الله عليها والتي كانت في حاجة لي في تلك الفترة.

هل نرمين الفقي مضربة عن الحب والزواج؟
لست مضربة وكل امرأة تحلم بأن تعيش حياة مستقرة مع زوج تحبه ويحبها، لأن الحب من وجهة نظري هو كل شيء في الحياة ولا يمكننا أن نعيش بدونه، ولكن في النهاية هي مسألة مرتبطة بالقسمة والنصيب، الذي لا يستطيع أن يوقفه شيء أو يمنعه أحد، وبكل تأكيد إذا وجدت الشخص المناسب سوف أتزوج به على الفور، ولكني ما زالت لم أعثر على ما أتمناه وأريده.

معنى ذلك أن لك مواصفات صعبة في شريك الحياة؟
لا إطلاقا.. بل على العكس ما أبحث عنه ليس مستحيلاً وسهلًا ولكن مهم بالنسبة لي، وهي مواصفات في غاية البساطة منها أن يكون شخص حنون وطيب ورجل بكل ما تعنيه الكلمة، وأن يقدرني كإنسانة وامرأة ويقدر عملي ويكون داعما لي.



وما هي النصيحة التي تقدمينها للفتيات للحفاظ على جمالهن؟ وما الروتين الذي تتبعينه؟
لا أتبع روتين محدد، وأهتم بنفسي مثل أي امرأة عادية واستخدم وصفات طبيعية للحفاظ على البشرة والشعر، ولكن في الحقيقة أنا أرى أن الجمال الحقيقي هو الذي ينبع من الداخل، وليس المظهر الخارجي، لذلك نصيحتي لكل فتاة وامرأة أن تعتني كثيرا بنفسها من الداخل وأن تسعى لأن تكون في حالة تصالح وسلام مع النفس دائما، لأن هذا سينعكس على المظهر الخارجي.

ويتحقق ذلك بقبول عيوبنا والتركيز على نقاط قوتنا، وأيضا الرضا بقضاء الله وقدره وألا نحمل أنفسنا فوق طاقتها، وعدم التركيز على المشاكل لأن هذا يزيد من تفاقمها بداخلنا والأهم ألا نحمل أحقاد ولا غيرة في قلوبنا.

وما هي الأشياء التي تحرصين عليها للحفاظ على وزنك ورشاقتك؟
الحركة المستمرة، فأنا بطبعي لا أحب الجلوس فترات طويلة وأحب المشي كثيرا، هذا إلى جانب إدماني لممارسة الرياضة، وكل منهما له دور كبير في ثبات وزني ورشاقتي والحفاظ على صحتي أيضا.

كما أحرص على تناول الطعام بكميات قليلة دون أن أحرم نفسي من شيء، وأيضا أشرب الماء بكميات كبيرة وهو أمر مهم جدا لأنه ديتوكس طبيعي للجسم.

اقرأ أيضًا..

ads
ads